الرئيسية / اتحاد كرة القدم / إقالة لجنة الحكام باتحاد كرة القدم والدوري بدون جماهير

إقالة لجنة الحكام باتحاد كرة القدم والدوري بدون جماهير

غزة- 5/2/2023- أعلن اتحاد كرة القدم إقالة لجنة الحكام واسناد مهمة تعيين الحكام لمجلس الاتحاد.

كما وقرر الاتحاد استكمال مباريات بطولة الدوري الممتاز بدون جمهور بعد التشاور مع الجهات الأمنية المختصة، فيما سيكون من المسموح للجمهور حضور مباريات الدرجة الأولى.

وجاء قرار الاتحاد عقب الجلسة التي عقدها مع جهاز الشرطة، حيث اجتمع بعدها مجلس الاتحاد ليقرر اكمال المباريات بدون حضور الجمهور، في ظل حالة التوتر التي سادت بين الجماهير مع انتهاء مباريات الجولة الماضية.

وستقام مباريات الجولات الـ5 المتبقية من الدوري الممتاز بدون حضور الجمهور، حيث ستتولى الشرطة الاشراف على تأمين كافة المباريات وتطبيق قرار اتحاد كرة القدم لتفادي أي مشاكل.

وقال اتحاد الكرة إن مجلس إدارة الاتحاد سيبقى في حالة انعقاد دائم لمتابعة وتقييم الحالة الميدانية لتداعيات الأزمة في الفترة الحالية.

وفي نفس السياق أعلن الاتحاد اعفاء لجنة الحكام من مهامها على أن يتولى المكتب التنفيذي للاتحاد مهمة الإشراف على الحكام بالتنسيق مع محمد الآغا عضو الاتحاد المكلف بملف لجنة الحكام.

ويأتي قرار الاتحاد في ظل حالة الغضب الكبيرة على أداء الحكام منذ بداية الموسم الحالي، والتي زادت حدتها في الجولات الأخيرة مع اتهام العديد من الأندية للجنة وللحكام بتعمد ارتكاب الأخطاء ضدهم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *