الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد بيت حانون × الهلال  .. تحت عنوان اللقب حق للجميع

اتحاد بيت حانون × الهلال  .. تحت عنوان اللقب حق للجميع

غزة/(صحيفة فلسطين) 19/3/2020- تُختتم اليوم منافسات دور الـ16 لكأس غزة 2020 (بطولة الراحل أحمد القدوة)، بإقامة آخر لقاءين في هذا الدور.

على ملعب خانيونس البلدي (ستاد ناصر) يلتقي اتحاد خانيونس (رابع الدوري) مع الهلال (سادس الدوري)، وهو اللقاء الثالث الذي يجمع الفريقين، حيث التقيا مرتين في بطولة دوري الدرجة الممتازة لموسم 2019-2020، وصبت النتيجة في صالح الحوانين اللذين فازوا مرتين بنفس النتيجة ذهاباً وإياباً (1-0).

ويُقام لقاء اليوم تحت عنوان حق الجميع في المنافسة على اللقب، حيث يأمل اتحاد بيت حانون أن يُنهي الموسم الأول له في الدرجة الممتازة بتحقيق إنجاز آخر بعد البقاء في صفوف الكبار واحتلال المركز الرابع متقدماً على فرق عريقة، وذلك من خلال سعيه لتحقيق الفوز والتقدم لدور الثمانية الذي سيلاقي فيه الفائز من غزة الرياضي وخدمات خانيونس.

أما الهلال الذي وقفاً منافساً في بداية الدوري الممتاز وكان يتناوب على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى، قبل أن يتراجع ولكنه ثبت عن المركز السادس، ولم يعد كما كان في السابق أحد المرشحين للهبوط، حيث تخطى هذه المرحلة، فهو يأمل في أن يصل إلى أبعد الحدود في بطولة الكأس على أمل الفوز بلقبها.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *