الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد بيت حانون x غزة الرياضي.. البحث عن مداوة الجراح

اتحاد بيت حانون x غزة الرياضي.. البحث عن مداوة الجراح

  • في افتتاح الجولة الثالثة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 23/9/2022- تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، والتي تشهد لقاء مثيراً يجمع اتحاد بيت حانون وضيفه غزة الرياضي بعد خسارتهما في الجولة الماضية.

اتحاد بيت حانون يستقبل ضيفه غزة الرياضي على ملعب بيت حانون وعين كل منهما على تحقيق الفوز من أجل مداواة جراحهما بعد خسارة الفريقين مباراتيهما في الجولة الفائتة.

ويدخل بيت حانون اللقاء وعينه على حصد النقاط الثلاث واستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تصحيح مساره بعد الخسارة من مضيفه الشجاعية في الجولة الماضية بهدف مقابل ثلاثة.

الحوانين على الرغم من العرض القوي الذي قدموه أمام الشجاعية في المباراة الماضية، إلا أنهم لم يفلحوا في ترجمة ذلك الأداء لنتيجة إيجابية، ليتلقى الفريق أول خسارة له في الدوري بعدما استهل مشواره بالفوز على جاره شباب جباليا بهدف دون رد.

سيحاول المدرب محمد العيماوي إخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي مروا بها بعد تلك الخسارة والاستفاقة أمام العميد واستغلال نقص خبرة العديد من لاعبي الفريق الضيف من أجل اقتناص النقاط الثلاث والحفاظ على حالة التوازن في طريق الفريق لمزاحمة المنافسين في مقدمة الترتيب.

ويريد بيت حانون الذي يلعب موسمه الرابع في الدوري الممتاز والذي تأهل له للمرة الأولى في تاريخه بموسم 2018/2019، في هذا الموسم لتحقيق أفضل النتائج التي تؤهله للمنافسة على اللقب، خاصة وأنه احتل المركز الرابع في أول موسم له قبل أن يحتل المركز السابع في الموسم الثاني قبل أن ينهي الموسم الماضي في المركز الخامس.

كما يتطلع الفريق لمواصلة تفوقه الكبير على غزة الرياضي في مباراة، بعدما سبق وأن التقى الفريقين في أربعة مواجهات ببطولة الدوري وحقق فيها اتحاد بيت حانون الفوز.

اما غزة الرياضي فيزور ملعب بيت حانون وعينه على تحقيق المفاجأة والصحوة والعودة بالنقاط الكاملة من أمام أصحاب الأرض، وعلى الرغم من صعوبة المهمة إلا أن موقف العميد يبدو غير جيد مع مرور جولتين لم يتمكن فيهما الفريق من تحقيق أي فوز واكتفى بالتعادل أمام الصداقة، قبل أن يخسر من ضيفه شباب خانيونس في الجولة الماضية.

ويدرك المدرب المخضرم محمود المزين أن زيارة فريقه لملعب بيت حانون لن تكون بالمهمة السهلة، في ظل ما يعانيه الفريق من نقص في العديد من المراكز والاعتماد على مجموعة من اللاعبين الذين يفتقدون للخبرات على عكس لاعبي الحوانين الذين أصبحوا متمرسين في الدوري الممتاز.

وسيعمل المزين على وضع التشكيل الأنسب أمام أصحاب الأرض والعودة بنقطة التعادل على أقل تقدير والتي تبدو مرضية بالنسبة للفريق على أمل أن تتحسن نتائجه في المراحل القادمة.

ويرغب في تكون مباراة اليوم فرصة للإعلان عن نفسه في ظل رغبة الفريق بالتواجد في مكان آمن مبكراً، الأمر الذي يجعله بحاجة لفوز يمنح لاعبيه الثقة في قدرتهم على تحقيق مزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة.

واستعان غزة الرياضي بعدد من اللاعبين في الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوفه وضم الحارس أحمد الشاعر وأحمد جربوع إلى جانب استعادة معتز الحوراني مع وجود المخضرم فادي العراوي والمهاجم كامل الترامسي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *