الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس × شباب رفح.. مواجهة الخروج من المأزق

اتحاد خانيونس × شباب رفح.. مواجهة الخروج من المأزق

في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 9/11/2019- تنطلق اليوم منافسات الجولة الحادية عشرة، الأخيرة من مرحلة الذهاب، لبطولة الدوري الممتاز، بإقامة مباراة بين اتحاد خانيونس وشباب رفح على ملعب المدينة الرياضية.

كلا طرفيه في حاجة ماسة لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاثة، في ظل معاناتهما على غير المعتاد واحتلالهما مركزين متأخرين في جدول الترتيب.

ويملك اتحاد خانيونس 8 نقاط يحتل بها المركز العاشر، واكتفى بالفوز في مباراتين مقابل تعادلين و6 هزائم، مسجلاً 10 أهداف، بينما استقبل مرماه 16 هدفاً، ليجد نفسه في موقف لا يحسد عليه.

ولا خيار أمام “البرتقالي” سوى تحقيق الفوز إذا ما أراد بث الأمل في قلوب مشجعيه، الذين ينتظرون انتفاضة قوية من الفريق في الدور الثاني، لضمان الابتعاد عن خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

أما شباب رفح، فيحتل بدوره المركز التاسع برصيد 11 نقطة من فوزين و5 تعادلات و3 هزائم، مسجلاً 12 هدفاً، ومستقبلاً 13 هدف، وهي أرقام كارثية بالنسبة للفريق الذي اعتاد دوماً على المنافسة بكل قوة على الألقاب ولم يتوقع أحد أن يحتل هذا المركز المتأخر مع قرب نهاية الدور الأول.

ويسعى “الزعيم” للعودة بفوز سيكون له نتائج مهمة، خصوصاً على الصعيد النفسي، والذي قد يكون انطلاقة لظهور الفريق بوجه مغاير تماماً في الدور الثاني، وإلا فإن استمرار النتائج السلبية سيزيد من صعوبة أوضاع الفريق أكثر. 

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *