الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد دير البلح يصعد للدرجة الأولى بفوز كاسح على جماعي رفح

اتحاد دير البلح يصعد للدرجة الأولى بفوز كاسح على جماعي رفح

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/2/2023- حسم اتحاد دير البلح بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى، بعد فوزه الكاسح على جماعي رفح بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب الشهيد محمد الدرة، في ختام منافسات الجولة الـ16 من دوري الدرجة الثانية لأندية غزة لكرة القدم لموسم 2022-2023 لفرع الوسطى والجنوب.

ونجح اتحاد دير البلح في استعادة الصدارة من خدمات المغازي بعدما رفع رصيده إلى (34) نقطة في المركز الأول، وتراجع المغازي للمركز الثاني في ختام المنافسات للمركز الثاني برصيد (32) نقطة، وتوقف رصيد جماعي رفح عند (20) نقطة في المركز الخامس.

وشهدت المباراة تواجد مُلف للنظر من قبل محبي النادي كبير لمساندته، قبل أن تنطلق احتفالات اللاعبين والجماهير وكوادر النادي عقب انتهاء المباراة.

سجّل أهداف اتحاد دير البلح أحمد أبو ناجي من ركلة حرة مباشرة (12)، وسجّل الهدف الثاني محمد المنايعة من انفراده بالحارس (41)، ومحمد أبو عمران تمكن من تسجيل الهدف الثالث (74)، وعاد المنايعة ليعزز النتيجة لاتحاد دير البلح بتسجيل الهدف الثاني له والرابع للفريق (87)، ليختتم أحمد ناجي خماسية اتحاد الدير بتسديدة صاروخية (90+2).

بدوره حقق الرباط فوزاً معنوياً على القادسية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح، ليرفع الرباط رصيده إلى (14) نقطة لكن دون أن يتغير أي شيء، بعدما تأكد هبوطه للدرجة الثالثة منذ الجولة الماضية محتلا المركز التاسع والأخير، وتوقف رصيد القادسية عند (15) نقطة في المركز الثامن بفارق المواجهات المباشرة مع خدمات دير البلح صاحب نفس الرصيد في المركز السابع.

سجل للرباط أحمد أبو شرف (22) ومحمد الحواجري (28)، وسجل هدف القادسية الوحيد إبراهيم أبو سبلة (45).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *