الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد كرة القدم يختتم دورة المدربين للمستوى الثاني (B)

اتحاد كرة القدم يختتم دورة المدربين للمستوى الثاني (B)

غزة – 7/1/2022- اختتم اتحاد كرة القدم فعاليات دورة المدربين للمستوى الثاني (B) لمدربي غزة، وذل في حفل خاص أقيم بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، والمحاضر الآسيوي الكابتن عبد الناصر بركات.

وشارك في الدورة التدريبية التي أقيمت على فترتين، (23) مدرباً، بإشراف المحاضر محمود زقوت ومساعديه الكابتن عماد هاشم والكابتن محمد أبو عيطة.

ورحب أبو سليم بالمشاركين في الدورة التدريبية، متمنياً التوفيق لهم في المرحلة المقبلة، وقال إن اتحاد الكرة يولى الاهتمام الكبير بالدورات التدريبية في مختلف الفئات والتخصصات ويسعى إلى تنفيذها خلال العام الجاري 2022.

وأكد أبو سليم أن اللجنة الفنية بالاتحاد بصدد إعداد المنهاج الفلسطيني الخاص بالمستوى الأول (A)، والاعتماد كليا على المحاضرين المحليين.

وشكر أبو سليم الكابتن عبد الناصر بركات على جهوده الكبيرة في الإشراف على الدورات التدريبية، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد لقاء موسع مع جميع المدربين الحاصلين على الشهادات التدريبية الآسيوية.

وأشاد رضوان بالجهود الكبيرة التي قدمها الكابتن عبد الناصر بركات من أجل إقامة الدورات التدريبية في المحافظات الجنوبية والإشراف عليها.

وطالب رضوان المدربين الاستفادة الكاملة من الدورة التدريبية وترجمتها في الخطط والبرامج التدريبية مع الأندية والفرق الرياضية.

وفي كلمة المشاركين وجه المدرب جمال النتيل الشكر لاتحاد الكرة على جهوده الكبيرة في إقامة الدورات التدريبية والاهتمام بالمدربين.

وفي ختام الحفل الذي شهدت تكريم البطل محمد حمادة توزيع شهادات المشاركة على المدربين.

وفي سباق آخر هنأ أبو سليم لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال محمد حمادة على إنجازه الكبير وحصد الميداليات الذهبية والبرونزية في بطولة العرب، مشيداً بجهود اتحاد رفع الأثقال في تطوير اللعبة والارتقاء بها على المستوى العالمي.

كما وهنأ أبو سليم المنتخب الوطني للكرة الشاطئية الذي توج مؤخراً بالمركز الثالث في البطولة العربية الأخيرة، متمنياً المزيد من الإنجازات الرياضية. بدوره قال الكابتن ياسر رضوان رئيس اللجنة الفنية والمنتخبات بالاتحاد إن الدورات التدريبية باتت متاحة أمام الاتحاد وإقامتها بإشراف المحاضرين المحليين، ويعمل الاتحاد على تنفيذ دورة جديدة بإشراف المحاضر الآسيوي الكابتن محمود زقوت.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *