الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اجتماع بروتوكولي للجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم لتزكية الأعضاء الجُدد

اجتماع بروتوكولي للجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم لتزكية الأعضاء الجُدد

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/9/2020- يُعقد اليوم الاجتماع العادي التاسع للجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم عند الساعة التاسعة صباحاً في رام الله وغزة وبيروت بالتزامن، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك للإعلان عن الأعضاء الجُدد للاتحاد في دورته الجديدة 2020-2024 بنظام التزكية.

وسيُعقد الاجتماع في الضفة الغربية في قصر رام الله الثقافي وسيقام الاجتماع في غزة بقاعة مطعم سيدار، حيث سيقتصر حضور الجمعية العمومية في غزة على 20 شخصاً فقط بناء على تعليمات وزارتي الصحة والداخلية، في ظل البرتوكول الخاص بجائحة كورونا.

وسيشهد الاجتماع المنعقد في غزة حضور أعضاء الاتحاد الجدد لتزكيتهم بعد تلاوة التقريرين المالي والإداري على الجمعية، فيما سيلقي اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد كلمة الاتحاد أمام الحضور في رام الله وغزة.

وسيفتتح الاجتماع عند التاسعة والنصف صباحاً على أن يتم التأكد من اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية والمصادقة بعدها على جدول أعمال الاجتماع.

وسيلقي رئيس الجمعية العمومية للاتحاد كلمة الافتتاح قبل أن تُلقي عدد من الجهات الرسمية بعض الكلمات، ليتم بعدها تعيين لجنة المحضر ومدققي الأصوات الانتخابية والمصادقة على محضر الاجتماع قبل استراحة الصلاة.

وسيتقدم رئيس الاتحاد بالاستقالة قبل نقل مسؤولية الاجتماع للجنة القانونية المشرفة على الانتخابات، والتي ستقوم بدورها بالاطلاع على قائمة المرشحين بالتزكية بعدما تطابق عددهم مع عدد المقاعد المُخصصة للاتحاد في دورته الجديدة.

وسيكون الاجتماع عادي وبروتوكولي فقط، بسبب عدم وجود كمرشحين للمنافسة على المقاعد، حيث سيتكون الاتحاد الجديد من:

اللواء جبريل الرجوب (رئيس)، إبراهيم أبو سليم (نائب أول للرئيس)، سوزان شلبي (نائب ثان للرئيس)، زياد بقاعي (نائب ثالث للرئيس)، تيسير نصر الله، عماد عبد الحق، غسان قبها، فراس أبو ميالة، كمال عبيدات، حسان الزبن، أريج عاصي، صلاح الجعبري، سهيل دعيبس، كفاح الشريف، غدير الناجي، عبير حسن، كريستيان نزال، صلاح أبو العطا، ياسر رضوان، محمد زكريا الأغا، كمال السطري، وجدي جودة، سامر ظاهر.

ومن خلال القائمة المذكورة، يتضح أن اللواء جبريل الرجوب ونائب إبراهيم أبو سليم يحتفظان بمنصبيهما كرئيس ونائب رئيس للدورة الرابعة على التوالي منذ 2008، حيث حرص الرجوب في الاجتماع السابق الأخير للدورة السابقة 2016-2020 لتغيير وتعديل بنود النظام الأساسي للاتحاد من أجل البقاء في منصبه، حيث كان النظام السابق يمنع الترشح لأكثر من دورتين متتاليتين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *