الرئيسية / الرياضة الدولية / احتجاج صهيوني رسمي على رفض العرب التعاطي مع إعلامهم في المونديال

احتجاج صهيوني رسمي على رفض العرب التعاطي مع إعلامهم في المونديال

غزة/(فيس كووورة) 27/11/2022- أعلنت وزارة الخارجية الصهيونية أنها تقدمت باحتجاج رسمي إلى نظيرتها القطرية وإلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على مقاطعة الجماهير العربية والإسلامية المتواجدة في قطر، لوسائل الإعلام الصهيونية.

وذكرت بعض وسائل الإعلام الصهيوني أن الكيان المُحتل قام بتحميل قطر والاتحاد الدولي المسؤولية عما حدث، وطالتهما بالعمل على السماح بحرية الصحافة والسماح للصهاينة للتنقل بحرية وأمان في قطر.

كما وذكرت بعض وسائل الإعلام الصهيوني أن كأس العالم في قطر كشف عن حقيقة النظرة العربية والإسلامية للكيان المُحتل للأرض الفلسطينية ورفضهم لفكرة التعاطي معهم.

وأضافت نفس وسائل الإعلام الصهيونية أن ما حدث أثبت لهم أن مزاعم قبول العرب بشكل عام ودول الخليج بشكل خاص للهم وأنهم أي العرب ليس لديهم رفض للصهيونية وسلوكها على الأرض الفلسطيني، أمر غير صحيح وخادع.

كما وأن الإعلام الصهيوني اعتقد أن إقبالاً عربياً كبيراً عليهم في كأس العالم وكأنهم (الصهاينة) جزء من المنطقة وأنهم سيلقون ترحيباً، اعتقاد خاطئ وليس في محله، وأنهم عايشوا الرفض العربي لهم على أرض الواقع.

جدير بالذكر أن المواطنين العرب والمسلمين المتواجدين في قطر لمتابعة كأس العالم رفضوا التحدث مع مراسلي وسائل الإعلام الصهيوني، بل وتعدى ذلك إلى رفع العلم الفلسطيني في خلفية المراسلين إلى جانب الهتاف لفلسطين بشكل واضح وصريح في تأكيد على رفضهم التعاطي مع الإعلام الصهيوني ودعمهم للقضية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

آرسنال مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي

آرسنال يُحقق فوزه الأول على السيتي منذ 2015

لندن -2023/10/8- حقق فريق أرسنال انتصاراً معنوياً كبيراً وهاماً أيضاً على مانشستر سيتي بهدفٍ نظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *