الرئيسية / اللجنة الأولمبية / اختتام بطولة الراحل عمر الكيالي للملاكمة

اختتام بطولة الراحل عمر الكيالي للملاكمة

  • اتحاد الملاكمة بالشراكة مع الكلية الجامعية

غزة/ محمد مبروك (دائرة الاعلام بالاتحاد) 14/12/2021- اختتم الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بنجاح بطولة الراحل الرياضي القدير عمر الكيالي التصنيفية  للرجال والشباب والتي أقيمت بالشراكة مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تحت مظلة اللجنة الاولمبية الفلسطينية يوم الاثنين الموافق2021/12/13 في المحافظات الجنوبية على ارض الكلية الجامعية .

وحضر البطولة  البروفسور سعيد  الزبدة رئيس الكلية الجامعية ,ومحمد العمصي الامين العام المساعد للجنة الاولمبية , و د. عثمان العمصي عميد كلية التربية الرياضية , وفادي زقزوق نائب رئيس اتحاد الملاكمة , وابراهيم جابر عضو الاتحاد, واياد شاهين سكرتير اللجنة الاولمبية, ورائد العجوري نائب رئيس اكاديمية اللجنة الاولمبية, وشيوخ لعبة الملاكمة من الرعيل الاول  جمال الفار ,وعمران ابوشويش ,وفايز أبو دية , وأبناء الراحل عمر الكيالي و جماهيري كبير من عشاق لعبة الملاكمة .

وشهدت النزالات أجواء من الاثارة والمتعة والاداء الفني الرائع والروح الرياضية العالية لرياضة الفن النبيل بمشاركة 28 لاعب يمثلون الاندية الخمسة التي شاركت في البطولة وهي مركز النجوم الرياضي ,النادي الاهلي الفلسطيني ,نادي خدمات النصيرات ,نادي شباب غزة, ونادي خدمات جباليا و لاقت النزلات  تشجيع  كبير من الجمهور والحضور من الشخصيات الرسمية والاعتبارية  .

وقال فادي زقزوق نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ان هذه البطولة لها رمزيه خاصة  لأنها تأتي تخليدا  لروح الراحل الرياضي الكبير عمر الكيالي ,مشيرا أن الاتحاد ركز على ان تكون هذه البطولة تصنيفية لفئة الرجال والشباب من أجل اختيار لاعبي المنتخب الوطني للملاكمة لتمثيل فلسطين في المحافل  العربية والاسيوية والدولية .

وشكر زقزوق الكلية الجامعة ممثله برئيسها  البروفسور سعيد  الزبدة على رعاية هذا الحدث الرياضي الهام في اطار الشراكة بين الاتحاد والكلية كما توجه بالشكر لكل من ساهم في الاشراف على البطولة, الكابتن حمادة الشيخ يوسف رئيس لجنة المدربين ,و الكابتن نادر ياسين رئيس لجنة المسابقات, و الكابتن رضوان ابو الكاس نائب رئيس لجنة الحكام., والدكتور ماهر داود رئيس اللجنة الطبية.

وأشاد زقزوق بدور الاعلام الفلسطيني والرياضي في تغطية البطولة وفي مقدمتهم تلفزيون فلسطين والمواقع الرياضية والصحف التي حضرت بقوة لتغطية الحدث

وأشرف على البطولة طاقم تحكيمي على راسهم  عضو الاتحاد الفلسطيني ابراهيم جابر ,والحكم الوطني الكابتن حارث ابو العمرين مقرر لجنة الحكام في المحافظات الجنوبية  ,والحكم الوطني نادر ياسين رئيس لجنة المسابقات ,والحكم الوطني مازن سرحان ,والحكم الوطني عبد الرحمن عطالله ,والحكم الوطني محمود حماد, والحكم الوطني عماد البايض ,والحكم الوطني صالح البطنيجي.

وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي  :

المركز الاول مركز النجوم الرياضي

المركز الثاني النادي الاهلي الفلسطيني

المركز الثالث نادي خدمات النصيرات

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *