الرئيسية / أخبار المدربين / اختتام دورة مدربي المستوى الأول “A” لكرة القدم في رام الله

اختتام دورة مدربي المستوى الأول “A” لكرة القدم في رام الله

رام الله- 14/3/2023- اختتم اتحاد كرة القدم دورة مدربي المستوى الأول “A“، وذلك في أكاديمية جوزيف بلاتر، والتي حاضر فيها المحاضر الآسيوي الكابتن نهاد صوقار المستشار الفني لرئيس الاتحاد، وساعده مراد بنورة وأحمد شرف، وكان جمال يوسف منسقاً لها، وأقيمت على مرحلتين، بمشاركة 23 مدرباً ومدربة.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي اعتمد إقامة الدورة في فلسطين للمرة الأولى، حيث تم إعداد المنهج العملي والنظري للدورة في الدائرة الفنية للاتحاد الفلسطيني بالتعاون مع الدوائر ذات العلاقة، إضافة إلى وجود خطة استراتيجية للدائرة الفنية وقاعدة بيانات لكافة المدربين الفلسطينيين.

وخلال حفل الختام، نقل الكابتن عبدالناصر بركات المدير الفني للاتحاد تحيات الفريق جبريل الرجوب للمشاركين، مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح الدورة من محاضرين وإعلام وكافة الطواقم التي ذلّلت العقبات من أجل إنجاح الدورة.

وأضاف: “نفخر بالمدربين المشاركين في الدورة، ونتمنى أن تكون محطة مهمة في حياتهم، فالمدرب يجب أن يكون قدوة وإيجابيا حتى يكون مؤثراً، ولا بد أن يكون محترفاً ومنظماً في كل التفاصيل حتى يصل إلى محطات النجاح، فالدورة هي عبارة عن مفتاح، والنجاح الحقيقي يكون في الجانب العملي والقدرة على إيصال الرسالة”.

وبارك الكابتن نهاد صوقار للمشاركين في الدورة، وكذلك للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي حصل على الموافقة الآسيوية لعقد هذه الدورة في فلسطين، مشيداً بالجهد الكبير الذي بذلته الدائرة الفنية في إنجاح الدورة، ومثمناً الدور الكبير الذي يقوم به الفريق جبريل الرجوب من أجل رفعة كرة القدم الفلسطينية.

وعن أبرز التفاصيل المتعلقة بالدورة، قال صوقار إنها اشتملت على الجانبين النظري والعملي، وتحليل المباريات، حيث تم تكليف المشاركين بتحليل مباريات مونديال قطر، مؤكداً أنها كانت مميزة بكل محاورها، ومتمنياً أن يساهم هؤلاء المدربون في تطوير كرة القدم الفلسطينية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *