الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اعتماد فلسطين ضمن اتفاقية التعليم الآسيوي للمستوى “A”

اعتماد فلسطين ضمن اتفاقية التعليم الآسيوي للمستوى “A”

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد- 9/2/2023- تلقى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رسالة من الاتحاد الآسيوي، تفيد باعتماد فلسطين ضمن اتفاقية التعليم الآسيوية للمستوى الأول.

جاء هذا الإنجاز بالانضمام لصفوة دول الاتحاد الآسيوي، بعد أن تمكن الاتحاد الفلسطيني بتوجيهات ودعم كبير من الفريق جبريل الرجوب، وبعد جهود كبيره خلال الأعوام الأربعة الماضية، حيث تم تلبية كل معايير وشروط الاتحاد الآسيوي للانضمام إلى هذه الاتفاقية.

وسلم المدير الفني لاتحاد الكرة، الكابتن عبد الناصر بركات، هذه المتطلبات خلال زيارة وفد الاتحاد الآسيوي برئاسة الدكتور بلحسن ملوش في وقت سابق إلى فلسطين.

وتضمنت هذه المعايير وجود هيكلية وخطة للدائرة الفنيه للاتحاد، وجود برنامج لقاعدة البيانات، مسار واضح لتطور المدربين والمحاضرين، ودورات تدريبية للاتحاد الفلسطيني، إضافة لمنهج عملي ونظري خاص بدورة المستوى الأول، والذي تم إعداده من قبل الدائرة الفنية بكافة أقسامها كي يلبي احتياجات الكرة الفلسطينية، مع إدخال الاتجاهات الحديثة بكرة القدم في هذا المنهج، بالتعاون بين كل دوائر الاتحاد الفلسطيني.

كما اطّلع الوفد الآسيوي خلال زيارته لفلسطين على دورة المستوى الأول، التي حاضر فيها الكابتن نهاد صوقار، والكابتن مراد بنورة، والكابتن أحمد شرف، والدكتور جمال أبو بشارة، ومحاضر حراس المرمى حسن الشعار، إضافة للمنسقين محمد العاروري وجمال يوسف.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي قد اعتمد بشكل رسمي الكابتن عبد الناصر بركات، محاضرا رئيسيا وآسيويا لدورات المستوى الأول A.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *