الرئيسية / اللجنة الأولمبية / افتتاح حلبة اتحاد الملاكمة برعاية المجلس الأعلى والأولمبية

افتتاح حلبة اتحاد الملاكمة برعاية المجلس الأعلى والأولمبية

غزة- 8/10/2022- افتتح المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الفلسطينية الحلبة الرسمية للاتحاد الملاكمة، وهي أول حلبة بالمواصفات المعتمدة في غزة، بتمويل من المجلس واللجنة، مساء اليوم السبت، في صالة سعد صايل بمدينة غزة.

حضر الحفل الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، ومحمد حلس مدير عام المنشآت ممثلا عن المجلس الأعلى، والمدراء فؤاد الغرة وأحمد الزيناتي، وفادي الزقزوق نائب رئيس اتحاد الملاكمة.

وتحدث المجدلاوي عن أهمية تطوير لعبة الملاكمة وتحقيق مشاركات دولية مشرفة تناسب التاريخ المتميز للعبة في فلسطين، وشكر القائمين على إنجاز حلبة الملاكمة وثمن جهود المجلس الأعلى في جانب تطوير القطاع الرياضي.

ونقل محمد حلس تحيات عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، وأشاد باتحاد الملاكمة، وأكد حرص المجلس على تطوير البنية التحتية الرياضية من خلال مشاريع التطوير التي مولها المجلس الأعلى بقيمة مئة ألف دولار خلال العامين الماضيين.

ووجه فادي الزقزوق نائب رئيس اتحاد الملاكة، شكره للمجلس الأعلى واللجنة الأولمبية على دعمهما لتجهيز الحلبة، وأكد أن الاتحاد يسعى لتطوير اللعبة ونشرها وتنفيذ عدة بطولات لاختيار أبطال يمثلون فلسطين في المحافل الدولية.

وتخلل الحفل بعض خوض أكثر من نزال بين أبطال اللعبة على الحلبة الجديدة إيذانا بتدشين الحلبة لاستقبال البطولات التي ينظمها اتحاد اللعبة.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *