الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي بالبدلاء يكتسح الاتحاد السكندري

الأهلي بالبدلاء يكتسح الاتحاد السكندري

القاهرة/وكالات-7/8/2022- استعاد بدلاء الاهلي نغمة الانتصارات الغائبة منذ مباراتين، بفوز عريض على مضيفه الاتحاد السكندري 3-صفر الاحد على ملعب الجيش ببرج العرب في ختام منافسات المرحلة التاسعة العشرين من الدوري المصري لكرة القدم.  وسجل الاهداف احمد سيد غريب (35 و47) وزياد طارق (44).

وكان الاهلي قرر الخميس استكمال منافسات الدوري المصري باللاعبين الناشئين والعائدين من الاصابة اعتراضًا على الأخطاء التحكيمية المتكررة بحقه، وكان اخرها لدى تعادله سلبًا مع ضيفه فاركو الاربعاء في المرحلة الثامنة والعشرين، في لقاء شهد إلغاء هدف له بداعي التسلل قبل قرابة عشرين دقيقة من النهاية بعد العودة الى حكم الفيديو المساعد “في ايه آر”.

بتلك النتيجة رفع الاهلي رصيده الى 59 نقطة في المركز الثالث ، فيما تلقى الاتحاد السكندري الهزيمة الثانية تواليا والثانية عشر هذا الموسم ، وتجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر. 

وبعد محاولات عدة للأهلي، نجح في ترجمة سيطرته الى هدف اول من تمريرة المالي اليو ديانج  في عمق دفاع الاتحاد لكريم فؤاد حولها عرضية للقادم من الخلف غريب سددها في المرمى الخالي من حارسه (35).

وبمجهود فردى اخترق زياد طارق دفاع الاتحاد مراوغا مروان عطية وصبري رحيل ، وسدد على يمين عبد المنصف محرزا الهدف الثاني (44). واضاف غريب الثالث لفريقه والثاني له ، بعدما تلقى تمريرة محمد اشرف خلف دفاع الاتحاد حولها راسية على يمين عبد المنصف (47). 

شعر لاعبو الاتحاد بحرج موقفهم امام جماهيرهم، وتحولوا للهجوم الضاغط، واهدر الغاني بنيامين بواتنغ فرصة تقليص الفارق بعدما تلقى تمريرة احمد عادل “ميسي” خلف دفاع الاهلي انفرد وسدد بغرابة مرت بجوار القائم الايمن  لمرمى علي لطفي (52).

ولعب الاتحاد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69 عقب طرد الغاني مورو ساليفو للخشونة المتعمدة مع البديل محمد حمدي “ميسي”، لتبقى النتيجة على حالها.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *