الرئيسية / كرة قدم محلية / الأهلي وخدمات البريج يبحثان عن أول الانتصارات بدوري الأولى

الأهلي وخدمات البريج يبحثان عن أول الانتصارات بدوري الأولى

  • في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين9 16/9/2022- يبحث الأهلي وخدمات البريج عن تحقيق أول انتصاراتهما في افتتاح الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2022-2023عندما يلتقيا اليوم.

الأهلي يستقبل خدمات البريج على ملعب اليرموك في مهمة صعبة للفريقين، خاصة وأنهما خرجا من الجولة الماضية بنقطة لكل منهما بعد تعادل الأول أمام أهلي النصيرات والثاني أمام بيت حانون الأهلي.

ويريد الأهلي الساعي إلى العودة للدرجة الممتازة التي هبط منها في الموسم الماضي، تحقيق الفوز والتأكيد على قدرته للمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود، خاصة وأن المسابقة تحمل الكثير من الاثارة في نسختها الحالية مع وجود العديد من الفرق التي تسعى للمنافسة.

ويرغب أصحاب الأرض في مصالحة جماهيره عن التعثر في بداية المشوار وهذا ما يجعل اللاعبين محملين بالكثير من الحوافز من أجل تحقيق الفوز على خدمات البريج الذي لن يكون بالمنافس السهل.

أما خدمات البريج فرغم تعادله امام بيت حانون الأهلي في الجولة الماضية: إلا أن الفريق يتطلع للتواجد في مربع المنافسة على الصعود، وهذا ما يجعله بحاجة لتحقيق فوز يجعله يخفف عنه الكثير من الأعباء والضغوط ويساهم في دخوله بأجواء المسابقة بشكل مريح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *