الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي يَعود للنتائج السلبية بالتعادل مع إيسترن كومباني

الأهلي يَعود للنتائج السلبية بالتعادل مع إيسترن كومباني

القاهرة -2022/8/17- عاد الأهلي لطريق النتائج السلبية، بتعادل مخيب للآمال أمام إيسترن كومباني بنتيجة 0-0، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 63 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد إيسترن كومباني 29 نقطة في المركز الخامس عشر.

وشهدت المباراة العديد من الفرص المهدرة من جانب الفريقين وخاصة الأهلي، حيث بدأت هجماته بفرصة ضائعة من جانب ميدو نبيل، بعدما أطلق تسديدة قوية جاءت أعلى العارضة.

في الدقيقة 12، سدد لاعب وسط إيسترن كومباني فراس عيفية، كرة قوية من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي أبعدها الحارس علي لطفي ببراعة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 17، ركلة حرة مباشرة لإيسترن كومباني على يسار منطقة جزاء النادي الأحمر، نفذها أحمد متعب بعرضية إلى داخل المنطقة تحولت بشكل مباشر تجاه المرمى وارتدت من القائم الأيمن لحارس الفريق الأحمر علي لطفي.

وفي الدقيقة 51، أضاع الأهلي هدفا محققا بعد تحرك رائع من كريم فؤاد خلف الخط الدفاعي لإيسترن كومباني لينفرد بالمرمى ثم يسدد كرة ارتدت من الحارس عمرو حسام ليتابعها كريم مجددا بتسديدة مباشرة أبعدها المدافع محمد صالح قبل أن تسكن الشباك.

وفي الدقيقة 55، أهدر النادي الأحمر هدفا جديدا بعد هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام استغلها حسام حسن في الانفراد بالمرمى ثم سدد كرة غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عمرو حسام.

وأشهر حكم اللقاء كارت أحمر في وجه محمد صالح مدافع إيسترن كومباني نتيجة عرقلة متعمدة لحسام حسن المنطلق بشكل منفرد بالمرمى، وذلك عند الدقيقة 86.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *