الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي يُنهي الدوري في المركز الثالث

الأهلي يُنهي الدوري في المركز الثالث

القاهرة -2022/8/27- تعرض فريق الأهلي للهزيمة أمام طلائع الجيش، بهدف دون رد في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش مع طلائع الجيش، على ملعب “ستاد الكلية الحربية” في إطار الجولة الـ33 من الدوري المحلي.

وتجمد فريق الأهلي في المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 67 نقطة، فيما رفع فريق طلائع الجيش رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع.

وانطلق أحمد سيد غريب لاعب الأهلي على الجبهة اليمنى في محاولة لاختراق منطقة جزاء طلائع الجيش، لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى في الدقيقة الثالثة.

ونفذ كريم فؤاد ركلة ركنية أولى لصالح الأهلي على يسار مرمى طلائع الجيش، في الدقيقة التاسعة، بكرة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعاً إلى وسط الملعب.

وأطلق أحمد سمير لاعب طلائع الجيش تسديدة يسارية قوية من داخل يسار منطقة جزاء الأهلي، تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بثبات في الدقيقة 11.

ونفذت ركلة ركنية لطلائع الجيش على يمين مرمى الأهلي، في الدقيقة 16، بتمريرة قصيرة إلى أحمد سمير الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 23، محاولة هجومية خطيرة للأهلي بعد تمريرة رائعة من لويس ميكسوني باتجاه أحمد سيد غريب، المنطلق بشكل منفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء لكن الأخير سدد كرة سيئة في أحضان الحارس محمد بسام.

وكاد محمد أشرف أن يفتتح التسجيل لفريق الأهلي في الدقيقة 37، بعد تسديدة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بزميله أحمد سيد غريب ومرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد بسام.

وفي الدقيقة 42، حصل الأهلي على ركلة ركنية جديدة على يسار مرمى طلائع الجيش، نفذها كريم فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة إلى وسط الملعب.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى طلائع الجيش، نفذها محمد أشرف بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وفي الشوط الثاني، أرسلت عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد فخري إلى داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 59 استقبلها أحمد سيد غريب برأسية غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد بسام.

قام لويس ميكيسوني بتسديدة قوية لصالح الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 62، مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس محمد بسام.

وألغى حكم المباراة هدفاً لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 67، بداعي التسلل على أحمد سمير.

وفي الدقيقة 71، أحرز فريق طلائع الجيش هدف الفوز على الأهلي بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق محمد جابر استغلها أحمد سمير في الإنفراد بالمرمى داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونفذت ركلة حرة مباشرة للأهلي عن طريق زياد طارق بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها علي عمرو برأسية غير متقنة مرت بالكرة إلى خارج حدود الملعب في الدقيقة 87.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *