الرئيسية / كرة قدم محلية / الأهلي “9” دون انتصار .. والمكبر يكتسح صاحب الدار

الأهلي “9” دون انتصار .. والمكبر يكتسح صاحب الدار

غزة/أحمد أبو زاهر(فيس كووورة) -2021/3/15- واصل أهلي الخليل سلسلة تعثراته التي وصلت لـ “9” لقاءات دون أي انتصار، بعدما تعادل بهدفٍ لمثله أمام ضيفه السموع ليخسر نقطتين في الدقائق الأخيرة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد دورا، في اطار مواجهات الجولة التاسعة عشر من دوري المحترفين لأندية الضفة.

وافتتح الفريق الخليلي التسجيل عند الدقيقة “34” عبر لاعبه يوسف الأشهب لينتهي الشوط الأول بهدفٍ نظيف.

وقبل نهاية المباراة خطف السموع نقطة التعادل عند الدقيقة “88” عبر اللاعب معتز النتشة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفٍ لمثله.

وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث وصل الأهلي للنقطة “17” في المركز العاشر، فيما وصل السموع للنقطة “21” في المركز الثامن.

وشهد لقاء ملعب الشهيد فيصل الحسيني والذي جمع الأمعري مع جبل المكبر، فوز الأخير بخماسية مقابل هدف وحيد لصاحب الأرض، ضمن مواجهات الجولة “19” من ذات البطولة.

وافتتح المُكبر التسجيل عند الدقيقة “15” عبر اللاعب ثائر القراعين بعدما تلقى عرضية زميله شهاب قنبر ليضعها في شباك الحارس توفيق علي.

وعزز صانع الهدف الأول شهاب قنبر النتيجة بهدفٍ ثانٍ عند الدقيقة “21” بعدما احتسب الحكم معاذ عوفة ركلة جزاء وضعها على يسار الحارس.

ولم يمر الكثير حتى تمكن القنبر من تسجيل ثاني أهدافه والثالث في المباراة عند الدقيقة “28”، بعد جملة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية رائعة من زميله وليد قنبر وضعها برأسه في شباك الأمعري.

وعاد شهاب ليوقع على “هاتريك” في مرمى الحارس علي في الدقيقة “40”، بعدما تلقى عرضية من اللاعب هشام الصالحي حولها برأسه للشباك معلناً نهاية الشوط الأول برباعية نظيفة.

ودخل الأمعري في شوط المباراة الثاني باحثاً عن هدف تقليص الفارق، حتى تمكن اللاعب المُخضرم عبدالحميد أبو حبيب من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة “66” من ركلة حرة مباشرة احتسبها الحكم عوفة، بعدما تعرض أبو حبيب للعرقلة من بهاء علقم لاعب المُكبر.

واختتم اللاعب صايل عيسى حواورة خماسية المُكبّر عند الدقيقة “68”، بعدما تلقى عرضية زميله خليل شقيرات استقبلها برأسه ليوجهها نحو شباك الحارس توفيق علي، لينتهي اللقاء بفوزٍ عريض للمُكبر على الأمعري بخمسة أهداف مقابل هدفٍ وحيد.

وبهذا الفوز رفع نسور الجبل رصيدهم إلى “34” نقطة في المركز الثالث على سلم جدول الترتيب، فيما تَجَمَّدَ رصيد الأمعري عند “31” في المركز الخامس.

 

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *