الرئيسية / المنتخب الأولمبي / الأولمبي يصل إلى الكويت لخوض معسكره التدريبي

الأولمبي يصل إلى الكويت لخوض معسكره التدريبي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/9/2021- وصل المنتخب الأولمبي أمس، إلى الكويت تحضيراً لخوض معسكر تدريبي والذي سيتخلله مباراة ودية أمام المنتخب الكويتي، قبل السفر إلى السعودية للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

ويستعد المنتخب الأولمبي للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في أكتوبر القادم، بإشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي ستقام في مدينة الدمام، حيث ستكون المحطة التحضيرية الأخيرة للأولمبي قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

وتشارك في البطولة إلى جانب منتخبنا الأولمبي 8 منتخبات هي السعودية “المستضيفة” والامارات والأردن والبحرين والعراق ولبنان واليمن وسوريا، وتستعد جميعها لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 23 سنة.

وسينضم خلال الساعات القادمة أربعة لاعبين من غزة برفقة مدربهم لوفد المنتخب الذي وصل إلى الكويت، حيث غادر الكابتن هاني المصدر المدرب المساعد للمنتخب برفقة خالد النبريص وأحمد كُلاب وأحمد أبو حسنين ومحمد الترامسي صباح أمس عبر معبر رفح البري.

ويأمل الكابتن إيهاب أبو جزر مدرب المنتخب أن يستفيد اللاعبين من التجربة الودية أمام الكويت وبطولة غرب آسيا، قبل أيام من خوض غمار تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها في العاصمة الأردنية عمان أواخر الشهر القادم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *