الرئيسية / المنتخب الأولمبي / الأولمبي يصل تونس استعداداً لمعسكره التدريبي الثاني

الأولمبي يصل تونس استعداداً لمعسكره التدريبي الثاني

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/5/2022- من المقرر أن يفتتح المنتخب الأولمبي معسكره التدريبي في تونس اليوم، بعد ساعات من إنهاء المعسكر التدريبي الذي أقيم في الجزائر وتخلله خوض مباراتين تجريبيتين أمام نظيره الجزائر.

وسيخوض الفدائي الأولمبي مباراتين تجريبيتين أمام نظيره التونسي في إطار المعسكر الذي سيستمر لمدة أسبوع ويسعى من خلاله الجهاز الفني للمنتخب بقيادة إيهاب أبو جزر للوقوف على مستوى جميع اللاعبين المتواجدين معه.

وسيلتقي الأولمبي منتخب تونس في أول الاختبارات التجريبية يوم الثلاثاء القادم والذي يجمعهما على ستاد المنزه في العاصمة التونسية، ومن المتوقع أن يتم السماح بدخول الجماهير مجاناً على غرار ما فعلت وزارة الرياضة في الجزائر.

وخسر المنتخب الأولمبي أمام الجزائر في المباراتين حيث انتهت الأولى لصالح الخضر بنتيجة 3-1، قبل أن يتجدد تفوق الجزائر في المباراة الثانية والتي انتهت بفوزه بنتيجة 2-0.

ويتطلع أبو جزر لمنح جميع اللاعبين فرصة المشاركة في مباراتي تونس للوقوف على مستوياتهما قبل اختيار المجموعة التي ستواصل مشوار التحضيرات للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقررة في نوفمبر القادم، والتي سيليها مشاركة المنتخب في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *