الرئيسية / المنتخب الأولمبي / الأولمبي يواجه الإمارات للتأهل لنصف نهائي غرب آسيا

الأولمبي يواجه الإمارات للتأهل لنصف نهائي غرب آسيا

  • في ختام دور مجموعات بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/10/2021 – يقف المنتخب الأولمبي أمام فرصة ذهبية لحصد بطاقة الصعود لنصف نهائي بطولة كأس غرب آسيا تحت 23 سنة، عندما يلتقي نظيره الإماراتي في المباراة التي تقام في ختام دور المجموعات والتي تجمعهما عصر اليوم على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية.

ويدخل “الفدائي الأولمبي” المباراة وهو متحفز بفوزه الثمين على منتخب لبنان بأربعة أهداف مقابل هدفين أول أمس، بعد الخسارة أمام المنتخب العراقي بهدف دون مقابل، ليحتل المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط بفارق الأهداف أمام الإمارات الثالثة.

ويتأهل للدور نصف النهائي صاحب المركز الأول من المجموعات الثلاثة بالإضافة لصاحب أفضل مركز ثاني، حيث تبدو الفرصة قائمة للفدائي حال فوزه على منتخب الإمارات الذي يملك في رصيده ثلاثة نقاط من فوزه على لبنان وخسارته أمام العراق في الجولة الماضية.

وسيعمل الجهاز الفني للمنتخب على تعزيز موقف اللاعبين بعد الفوز الأخير على لبنان في المباراة التي شهدت تغييرات كبيرة في تشكيلتها خاصة مع الاعتماد على ثلاثة لاعبين في خط الهجوم هم بدر موسى وخالد النبريص ومحمد ديرية.

وحرص الكابتن إيهاب أبو جزر مدرب المنتخب الأولمبي على تحفيز اللاعبين بعد الراحة التي حصلوا عليها بعد مباراة لبنان، مطالباً اللاعبين لبذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على أمل أن يستفيد من نتائج منتخبات المجموعة الأولى ويصعد لنصف النهائي.

بدوره أكد ياسر رضوان رئيس وفد المنتخب الأولمبي للبطولة على أن الفوز الثمين أمام منتخب لبنان جاء نتيجة الإرادة والإصرار الذي يمتاز به اللاعبين الفلسطينيين، مبيناً أن الجهد الكبير الذي بذلوه في مباراة لبنان يجب أن يتم ترجمته في اللقاء الحاسم أمام لبنان.

وحصل لاعبي الفدائي الأولمبي على راحة سلبية أمس من أجل التركيز على مباراة الإمارات، حيث عقد الجهاز الفني محاضرة نظرية لشرح خطة المباراة واستعرض بعض اللقطات من مباراة منتخب الإمارات أمام العراق.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *