الرئيسية / المنتخب الأولمبي / الأولمبي يواصل تحضيراته الختامية لتصفيات كأس آسيا

الأولمبي يواصل تحضيراته الختامية لتصفيات كأس آسيا

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/10/2021- يواصل المنتخب الأولمبي تدريباته في المعسكر المقام في مدينة الدمام بالسعودية، تحضيراً للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2022 تحت 23 سنة، والتي من المقرر أن يخوض المنتخب منافساتها في العاصمة الأردنية عمان.

وتستضيف الأردن منافسات المجموعة السادسة التي تضم منتخبات صاحب الأرض والمنتخب الأولمبي الفلسطيني ومنتخب تركمانستان، والتي تنطلق مبارياتها يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري بلقاء الأردن والمنتخب التركماني.

وكان وفد المنتخب الأولمبي أدى مناسك العمرة قبل أيام مستغلاً وجوده في الأراضي المقدسة، حيث سعى الجهاز الفني للمنتخب لإخراج اللاعبين من أجواء التدريبات.

ويأمل الكابتن إيهاب أبو جزر مدرب المنتخب أن يستفيد اللاعبين من تجربة بطولة غرب آسيا، والتي شهدت تحقيق الأولمبي فوزين أمام لبنان والإمارات، فيما خسر مباراته الافتتاحية أمام العراق.

ويعول الأولمبي على المجموعة المميزة من اللاعبين المتواجدين في قائمة المنتخب من أجل تكرار إنجاز الصعود لكأس آسيا تحت 23 سنة، والتي سبق له الصعود إليها للمرة الأولى في تاريخه عام 2018.

وعلى الرغم من اقتراب موعد المنافسات إلا أنه لم يتم تحديد موعد سفر المنتخب الأولمبي للأردن، إلا أنه من المتوقع أن يصل يوم 25 من الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *