الرئيسية / الأندية / الإبقاء على منصب رئاسة اتحاد خانيونس شاغراً

الإبقاء على منصب رئاسة اتحاد خانيونس شاغراً

  • ضم سلام الأغا للإدارة بديلاً لوالده الراحل بيان الأغا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 25/4/2022- أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد خانيونس، خلال اجتماعه أمس في مقره عن سلسلة من القرارات كان أبرزها ضم سلام الأغا نجل رئيس النادي الراحل بيان الأغا، إلى إدارة النادي من باب الوفاء لروح الراحل.

كما وتم تعيين المهندس حمادة شعث عضواً في المجلس للدورة الحالية، على أن يبقى كرسي الرئاسة شاغراً حتي نهاية العام الحالي، ويتولى تسيير المهام نائب الرئيس الدكتور محمد عمر المصري.

كما قرر المجلس تنظيم حفل تأبين للراحل الأغا، وكذلك تكريم فريق قدامى اللاعبين الحاصل على البطولة التي تحمل اسمه خلال إفطار رمضاني، يجمع كوادر النادي.

كما أقر المجلس صرف دفعة مالية للاعبين والعاملين قبل حلول عيد الفطر، بالرغم من تأخر وصول كافة الاستحقاقات المالية للنادي من منح ومساعدات، وإقرار مكافآت الفوز للاعبين فيما تبقى من مباريات الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم.

وأعلن المجلس تشكيل لجنة للتواصل مع نخب محافظة خانيونس بغرض رفع مستوى الحشد والدعم للفريق الذي يتصدر بطولة الدوري الممتاز مؤقتاً.

ووافق النادي على المشاركة في بطولة مواليد 2006 لكرة القدم، وتكليف رئيس قطاع الناشئين بتنسيب الجهاز الفني والإداري لهذه الفئة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *