الرئيسية / اللجنة الأولمبية / الإعلان عن اتفاق بين المجلس الأعلى للرياضة مع وزارة العدل

الإعلان عن اتفاق بين المجلس الأعلى للرياضة مع وزارة العدل

  • لتوثيق وفضح جرائم الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية

غزة- 25/5/2022- أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن الاتفاق مع وزارة العدل على توثيق وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الرياضة الفلسطينية.

وكان هنية استقبل وكيل وزارة العدل المستشار أحمد الحتة، ووفد الوزارة المكون من: حسن مرتجى مدير عام السجل العدلي، وخليل حمادة مدير عام العلاقات الدولية والعامة، والدكتور فهد زيادة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، ومحيي الأسطل مدير عام الوسائل البديلة، ومحمد الشنطي مدير عام تطوير الأداء المؤسسي.

وأشاد هنية بجهود وزارة العدل في حماية حقوق المواطنين والفصل في القضايا والأزمات بما يكفل تحقيق العدالة وتعزيز السلم المجتمعي، كما ثمن الدور الرائد الذي تقوم به الوزارة لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتقديم الوثائق التي تكشف حجم العدوان المتواصل على الشعب الفلسطيني.

ووجه المستشار أحمد الحتة التقدير لما يبذله المجلس الأعلى ممثلا بعبد السلام هنية من جهود كبيرة لتطوير الرياضة والمنشآت ودعم الرياضيين، وأكد على أهمية إعداد ملف متكامل عن الجرائم التي طالت القطاع الرياضي جراء عدوان الاحتلال، والبدء في الإجراءات القانونية لمواجهة الاحتلال عبر المحاكم الدولية، كما أبدى استعداده وزارته لدعم جهود المجلس في المجال القانوني بما يخص القطاع الرياضي.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *