الرئيسية / كرة قدم محلية / الإعلان عن مجلس إدارة نادي خدمات رفح الجديد

الإعلان عن مجلس إدارة نادي خدمات رفح الجديد

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) -2022/6/24- تسلم مجلس ادارة نادي خدمات رفح الجديد مهامه الرسمية بعد اتمام اجتماع الجمعية العمومية للنادي، والذي اعتمد التقريرين المالي والإداري إلى جانب أعضاء المجلس الجدد بالتزكية.

وحظي اجتماع الجمعية العمومية للأخضر الرفحي بحضور عدد كبير من كوادر النادي ورؤساءه السابقين إلى جانب أعضاء مجلس الادارة السابق وممثلي المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

واستعرض رائد جودة أمين سر النادي السابق التقريرين الإداري والمالي خلال السنوات الأربعة لمجلس الإدارة المنتهية ولايته، إلى جانب الحديث عن الانجازات التي تحققت على الصعيدين الرياضي والثقافي.

وقال جودة إن المجلس الجديد جاء بالتزكية بعد انسحاب عدد من المرشحين ليتم الغاء عملية الإقتراع، مطالباً أبناء النادي بالالتفاف حول ادارة النادي والعمل على النهوض بالنادي وتعزيز انجازاته الرياضية والثقافية.

بدوره هنأ كارم العطار رئيس مجلس الادارة الجديد أعضاء الجمعية العمومية بإكتمال العملية الانتخابية، موجهاً شكره للمجلس السابق على ما حققه من انجازات من خلال العمل والمثابرة لرفع اسم ومكانة نادي خدمات رفد.

ودعا العطار بالوقوف إلى جانب مجلس الادارة والمساهمة في تعزيز نجاحات النادي خلال الفترة القادمة، مشدداً على أن أعضاء الادارة الجدد سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الحفاظ على الإرث الكبير لخدمات رفح.

وجاء مجلس الادارة الجديد على النحو التالي: كارم العطار رئيساً وعضوية كلاً من أسامة العصار وجميل عابد وهاني أبو كوش وعبد السلام جودة وحسن النمس ومريد الزاملي وعيسى المزين ومحمد عليان.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *