الرئيسية / الرياضة الدولية / الاتحاد الأوروبي يَحرم لاعبين من الريال من لقب دوري الأبطال

الاتحاد الأوروبي يَحرم لاعبين من الريال من لقب دوري الأبطال

إيسكو

زيوريخ -2022/5/30- قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” حرمان اثنين من لاعبي ريال مدريد من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2022 والذي حسمه النادي الملكي على حساب ليفربول مساء السبت.

ريال مدريد فاز بلقب دوري الأبطال للمرة الرابعة عشر في تاريخه على حساب ليفربول بهدف نظيف حمل توقيع فينيسيوس جونيور، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 التي جمعت بين الفريقين على استاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن الاتحاد الأوروبي قرر حرمان ثنائي ريال مدريد، لاعب الوسط فرانشيسكو إيسكو وحارس المرمى الأوكراني أندري لونين، من التتويج باللقب.

ووفقًا للتقرير، فإن تجريد الثنائي من اللقب لأنهم لم يلعبوا دقيقة واحدة مع ريال مدريد طوال مشواره في البطولة هذا الموسم.

وحصل الثنائي على الميدالية الذهبية أثناء تتويج ريال مدريد في باريس، لكن لن يتم تسجيل اسمهما في سجل الفائزين بالبطولة لأن الاتحاد الأوروبي يعتبر أن اللاعبين الذين لم يشاركوا لمدة دقيقة ليسوا ضمن الفائزين.

أنشيلوتي لم يعتمد على إيسكو طوال مشوار ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا نظرا لتراجع مستواه وتألق لاعبي الوسط، بالإضافة للحارس الواعد أندري لونين، بسبب المستوى الرائع الذي يقدمه تيبو كورتوا الذي صعد بريال مدريد إلى منصات التتويج

إيسكو أعلن رحيله عن ريال مدريد بشكل رسمي بعد نهاية عقده في الصيف الجاري، وقد يلحق به لونين نظرا لرغبته في المشاركة والحصول على عدد دقائق أكبر لصعوبة حدوث ذلك مع المستوى الذي يقدمه كورتوا.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *