الرئيسية / الرياضة الدولية / البرازيل تهزم إسبانيا وتحقق ذهبية طوكيو

البرازيل تهزم إسبانيا وتحقق ذهبية طوكيو

طوكيو

طوكيو -2021/8/7- توج منتخب البرازيلي بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك بفوزه على منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف خلال الأشواط الإضافة، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكرر منتخب البرازيل الأولمبي الإنجاز الذي حققه في أولمبياد 2016، ونجح في التتويج بالميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي، الأمر الذي يجعلنا نرفع سقف التوقعات حول منتخب السامبا في المستقبل القريب.

وكان منتخب البرازيل الأكثر خطورة على المرمى خلال النصف ساعة الأولى من عمر اللقاء، وأهدر ريتشاليسون فرصة تسجيل الهدف الأول بعد إضاعة ركلة جزاء بحلول الدقيقة 38، لكن “مثايوس كونها” افتتح باب التسجيل للسيليساو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وانتفض منتخب إسبانيا في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني لمعادلة النتيجة، ونجح في ذلك بالفعل عند الدقيقة 61 عن طريق ميكيل أويارزابال الذي تابع كرة عرضية ووضعها في الشباك بكل براعة.

امتدت المباراة لأشواط إضافية بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله، وتمكن منتخب البرازيل من تسجيل هدف الفوز الذي حمل توقيع مالكوم دي أوليفيرا عند الدقيقة 108 عبر مجهود فردي مميز.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *