الرئيسية / كرة قدم محلية / الجدعان يصطادون الغزلان

الجدعان يصطادون الغزلان

كووورة

متابعة-غزة/أحمد أبو زاهر(فيس كووورة) 2020/11/29- حقق جدعان بلاطة فوزاً صعباً على غزلان الظاهرية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد دورا، في افتتاح الأسبوع السابع بدوري المحترفين لأندية الضفة الغربية موسم 2020/2021.

دخل الفريقان بحذرٍ شديد في شوط المباراة الأول خوفاً من تلقي أهدافاً مبكرة، حيث كان بلاطة يسعى لمداواة جراحة بعدما تلقى أولى هزائمة في الدوري أمام جبل المُكبر بهدفين نظيفين، كما وكان الظاهرية يسعى للعودة لسكة الانتصارات بعدما تعثر في الجولات الثلاثة الأخيرة بثلاثة تعادلات أمام كلاً من ” أهلي الخليل و جبل المُكبر والبيرة “.

وشهد الشوط الأول عقماً تهديفياً من كلا الفريقين، حيث لعِبا بحذرٍ وثبات على مستوى المراكز مما أدى لقلة خطورة هجماتهما.

وفي شوط المباراة الثاني أصبح الفريقين أكثر جرأة، وتعددت هجمات الفريقين من أجل خطف هدف المباراة الأول.

وافتتح الجدعان التسجيل عند الدقيقة “56” عبر نجمه أشرف نعمان الذي تلقى تمريرة عرضية من زمليه عاطف أبو بلال ليترجمها إلى هدف في شباك الحارس أنس أبو سيف.

وزاد الهدف الأول من حماس و اثارة المباراة حيث كان بلاطة يسعى لتعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ، فيما كان الظاهرية يسعى لتعديل النتيجة.

واحتسب الحكم مروان وزوز ركلة جزاء لصالح الجدعان بعد اعاقة الحارس أبو سيف لموسى الترابين، ونجح صخرة دفاع بلاطة عبداللطيف البهداري بتنفيذ ركلة الجزاء ليضعها في الشباك.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين احتسب الحكم ركلة جزاء جديدة كانت من نصيب الغزلان بعد عرقلة اللاعب محمد أبو خميس داخل منطقة العمليات، انبرى لها اللاعب علي نعمة ليضعها في الشباك و ينتهي اللقاء بفوز مهم للجدعان على حساب الغزلان.

وبهذا الفوز استعاد بلاطة صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت ورفع رصيده إلى “16” نقطة، فيما تجمد رصيد الظاهرية عند “10” نقاط في المركز الخامس مؤقتاً.

 

دوري المحترفين    الدوري الممتاز    دوري الدرجة الأولى    أليكسا   فيس كووورة    فيس بوك    انستقرام    تويتر

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *