الرئيسية / كرة قدم محلية / الدوري الممتاز: جدول ترتيب ونتائج نهائية

الدوري الممتاز: جدول ترتيب ونتائج نهائية

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 29/2023- انتهت قبل قليل منافسات اليوم الثالث والأخير من الجولة السابعة عشر لدوري “Ooredoo” الممتاز لأندية غزة موسم 2022-2023، حيث أقيمت (3) مباريات.

المباراة الأولى، جمعت فريقي شباب رفح والشجاعية، حيث تمكَّن الأول من تحقيق فوزاً مهماً بهدفينِ مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينها على ملعب رفح.

وبهذا الفوز رفع الزعيم رصيده إلى (36) نقطة لينفرد بالمركز الثاني، فيما تجمَّد رصيد أبناء المنطار عند (33) نقطة في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، انسحب فريق خدمات النصيرات بعدما كان متأخراً أمام خدمات رفح بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بينها على ملعب الدرة.

وبهذا الفوز رفع الأخضر الرفحي رصيده إلى (41) نقطة ليُعزز صدارته لجدول الترتيب، فيما تجمَّد رصيد النصيرات عند (10) نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وفي المباراة الثالثة، تمكَّن الصداقة من تحقيق فوزاً مهماً بهدفينِ مقابل هدف على حساب شباب خانيونس، في اللقاء الذي جمع بينها على ملعب خانيونس.

وبهذا الفوز رفع المدفعجية رصيدهم إلى رصيدهم إلى (22) نقطة في المركز السابع، فيما تجمَّد رصيد النشامى عند (16) نقطة في المركز العاشر.

  • الدوري الممتاز

شباب رفح  (2-1) الشجاعية (ملعب رفح)

(75) محمد أبو دان يُسجل الهدف الثاني لشباب رفح من ركلة جزاء

(65) عبدالرحمن الحميدي يُسجل هدف التعادل لشباب رفح

(12) علاء عطية يُسجل الهدف الأول للشجاعية

طاقم الحُكام: خالد أبو الخير (حكم ساحة)، محمد الغول (مساعد أول)، خالد بدير (مساعد ثانٍ)، محمود أبو مصطفى (حكم رابع)، وسام بشير (مراقب المباراة)، سعود حمد (مُقيّم الحُكام)

خدمات النصيرات (0-2) خدمات رفح (ملعب الشهيد محمد الدرة) (انسحاب)

(39) انسحاب خدمات النصيرات اعتراضا على احتساب ركلة جزاء

(26) محمد الجرمي يُسجل الهدف الثاني لخدمات رفح

(22) أحمد أبو كوش يُسجل الهدف الأول لخدمات رفح

طاقم الحُكام: عاهد المصري (حكم ساحة)، رشيد حمدونة (مساعد أول)، نادر أبو هجرس (مساعد ثانٍ)، فايز عمران (حكم رابع)، حمدي تنيرة (مراقب المباراة)، سعيد محسن (مُقيّم الحُكام)

 شباب خانيونس (1-2الصداقة (ملعب خانيونس)

(79) محمد أبو موسى يُسجل الهدف الأول لشباب خانيونس من ركلة جزاء

(71) أنس الرواغ يُسجل الهدف الثاني للصداقة

(60) محمد أبو ناجي يُسجل الهدف الأول للصداقة

طاقم الحُكام: محمد أبو شهلة (حكم ساحة)، محمد السدودي (مساعد أول)، محمود الصواف (مساعد ثانٍ)، هاني مسمح (حكم رابع)، إياد حماد (مراقب المباراة)، أمين عويص (مُقيّم الحُكام)

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *