الرئيسية / كرة قدم محلية / الزعيم يُحقق انطلاقة جيدة أمام الأهلي

الزعيم يُحقق انطلاقة جيدة أمام الأهلي

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 4/12/2021 – تمكن حامل اللقب شباب رفح من تحقيق آماله ببداية طيبة في مشواره للدفاع عن لقبه بطلاً لدوري “” للدرجة الممتازة لأندية غزة لموسم 2021-2022، فيما أخفق الصداقة في الحفاظ على تقدمه حتى قبل النهائية بدقائق، في وقت حقق الهلال الهدف بعدم الخسارة في الافتتاح، ولكن التعادل وضعهما فوق أو خلف الجدار.

فعلى ملعب رفح البلدي، خرج شباب رفح بهدف وحيد سجله مدافعه الواعد مؤمن البواب(65)، إلى جانب الحصول على ثلاث نقاط غالية لأكثر من سبب، الأول أنه حقق الفوز في مباراته الأولى، وهو ما يعني تحقيق انطلاقة جيدة تنعكس إيجاباً على مبارياته القادمة، والثاني الحصول على نقاط المباراة مستفيداً من تجربة الموسم الماضي التي حسم لقبه في الجولة الأخيرة بعدما كان متقدماً بفارق جيد نوعاً ما قبل أن يتعثر في الجولات التي سبقت الجولة الأخيرة.

أما الأهلي العائد من جديد للدوري الممتاز، فقد قدم مباراة جيدة وكان بإمكانه تحقيق نتيجة غير الخسارة، إلا أنه واجه فريقاً قوياً وجمهوراً أقوى، إلا أنه يمتلك عناصر جيدة تجمع بين الخبرة والشباب، وهما ما ستُساعدانه على تأمين البقاء في الدرجة الممتازة، وربما المنافسة على الدخول في المربع الذهبي.

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من: هاني مسمح ( للساحة)، محمد خطاب (مساعد أول)،  عبد الرحمن زقوت (مساعد ثان)، خالد أبو الخير(رابعاً).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *