الرئيسية / الرياضة العربية / الزمالك يهزم إيليكت التشادي بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك يهزم إيليكت التشادي بدوري أبطال أفريقيا

القاهرة/ وكالات – 18/9/2022- افتتح الزمالك المصري مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا بفوز سهل على حساب مضيفه إيليكت التشادي بنتيجة (2-0) أمس، على ملعب (أحمدو أهيدجو) في الكاميرون ضمن منافسات جولة الذهاب للدور التمهيدي.

سجل للزمالك محمود عبد الرازق (شيكابالا) في الدقيقة 52 ثم أحرز أحمد سيد (زيزو) الهدف الثاني في الدقيقة 58، كما أهدر زيزو ضربة جزاء للفريق الأبيض في الدقيقة 76.

وقطع الزمالك خطوة واسعة بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا نحو التأهل إلى دور الـ32 الذي يواجه خلاله (حال صعوده) المتأهل من مواجهة فلامبو بطل بوروندي والاتحاد الليبي.

ونجح شيكابالا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 52 الذي تسلم كرة عرضية متقنة وأودعها ببراعة في مرمى إيليكت ثم أضاف زيزو الهدف الثاني بتسديدة قوية سكنت الشباك التشادية.

ولجأ الزمالك لإراحة بعض نجومه بعد التقدم بخروج شيكابالا ومشاركة حسام أشرف ثم خروج سيف الدين الجزيري ومشاركة يوسف أسامة نبيه كما لعب يوسف إبراهيم أوباما بدلا من إمام عاشور.

وأهدر الزمالك ضربة جزاء في الدقيقة 76 عن طريق أحمد سيد زيزو، وأشرك الفريق الأبيض اللاعب عبد الله جمعة بدلا من زيزو وخرج اللقاء بفوز سهل للزمالك.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *