الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة يبدأ خطة العودة للدوري الممتاز

الزوايدة يبدأ خطة العودة للدوري الممتاز

الزوايدة/إعلام النادي -2023/3/29- وضعت إدارة نادي شباب الزوايدة خطتها لتصحيح المسار الموسم المُقبل بدوري الدرجة الأولى، الذي عاد إليه الفريق بعد أن قضى موسماً واحداً في دوري الدرجة الممتازة.
وتعكف إدارة النادي على إعادة ترتيب الوضع الداخلي للفريق، من خلال سلسلة من الاجتماعات لتحقيق هذه الغاية والهدف المنشود، ليعود الفريق إلى أجواء المنافسة كما كان عليه في الموسمين السابقين، من تحقيق الإنجازات والالتفاف الجماهيري المعتاد حول الفريق.
ونجحت إدارة النادي بتجديد تعاقدات أبرز نجوم الفريق: ثائر أبو خطاب، يوسف العش، محمد عبيد ومحمد مزيد، الذين تلقوا عروض عديدة من أندية مختلفة، لكنهم تمسكوا بالبقاء مع الزوايدة، وعبروا عن ذلك بوضوح عبر صفحاتهم الشخصية، مؤكدين تمسكهم بالبقاء والولاء المطلق لنادي الزوايدة.
وقوبلت هذه الخطوة من نجوم الفريق بترحيب كبير من إدارة النادي وكل العشاق والمحبين، حيث عبر هشام أبو زايد رئيس النادي عن فخره واعتزازه بأبناء النادي الذين كان لهم دور مهم وكبير في تحقيق الإنجازات على مدار المواسم السابقة.
وأشار أبو زايد إلى أنه سيتم البناء على ما سبق لترتيب أوضاع الفريق من جديد، والاستفادة من أخطاء الموسم الماضي، وتعزيز قدرات الفريق على المنافسة، من أجل إعادة البسمة على شفاه جماهير النادي  العاشقة في بلدة الزوايدة وخارجها.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *