الرئيسية / أخبار المدربين / الزوايدة يتعاقد مع عدوان لقيادته في الدوري الممتاز

الزوايدة يتعاقد مع عدوان لقيادته في الدوري الممتاز

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/7/2022- توصل نادي شباب الزوايدة لاتفاق مع الكابتن إياد عدوان لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد قبول استقالة الكابتن نبيل صيدم التي تقدم بها عقب قيادته للفريق للصعود للدوي الممتاز متربعاً على صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى.

وجاء اتفاق الزوايدة وعدوان بعد المفاوضات التي استمرت لعدة أيام قبل أن يتم الإعلان رسمياً عن تولي عدوان مهمة قيادة الفريق في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يبدأ الزوايدة بترتيب أوضاع الفريق خلال الأيام القادم من أجل الحفاظ على تواجده في الدوري الممتاز بالموسم القادم، خاصة وأن النادي عانى من صعوبات مالية كبيرة في الموسمين الماضيين.

ويتجه الزوايدة للاستفادة من اللاعبين الذين سبق لهم المشاركة مع الفريق في الدرجة الأولى، مثل أمين العيادي الذي لعب له معاراً من خدمات رفح، إلى جانب الحفاظ على قوام الفريق من أبناء النادي الذين يمثلون أهمية كبيرة بالنسبة للفريق في الدوري الممتاز مثل يوسف العش وثائر خطاب وغيرهم من اللاعبين الذين فرضوا أنفسهم بقوة في المواسم الماضية.

وسبق لعدوان أن قاد الجلاء في موسمه الأول بالدوري الممتاز قبل أن يستقيل من تدريب الفريق قبل نهاية المسابقة بخمسة جولات، والتي كان يتواجد حينها الفريق في المركز العاشر إلا أنه لم يحافظ على بقاءه في الدوري الممتاز وهبط للدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *