الرئيسية / اللجنة الأولمبية / الزيتون يختتم معسكر الكاراتيه بحضور المدرب المصري

الزيتون يختتم معسكر الكاراتيه بحضور المدرب المصري

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة)28/9/2021- اختتم فريق الكاراتيه بنادي الزيتون الرياضي المعسكر التدريبي الداخلي للعام السادس على التوالي بنجاح، تحت عنوانhero of the Olympic، في مدرسة جمال عبد الناصر، شرق مدينة غزة وضم اكثر من 50 لاعباً بإشراف المدرب خليل عياد والمدرب المصري فريد مطلق مدرب المنتخب المصري للكاراتيه بشمال سيناء،

بحضور كل من علاء بدوان رئيس نادي الزيتون الرياضي، والحاج جابر الدحدوح الرئيس الفخري للنادي، وعامر ابو سريه عضو مجلس إداره النادي، وعبد الكريم حجي مدير النادي، والكابتن أيمن أبو شماله مدير الأنشطة الرياضية بالنادي.

وحضر بالتدريب المدرب القدير  ونضال الحرازين  وإسماعيل أبو هين ، كما حضره عدد من المدربين وهم الكابتن معين الجوجو وسليمان فتيحه وابراهيم جوهر.

وقال خليل عياد مدرب نادي الزيتون الرياضي ان المعسكر التدريبي يهدف إلى تغيير الجو العام للتدريب الذي يؤثر إيجابياً على نفسية اللاعب وأن ما ميز هذا المعسكر وجود المدرب المصري القدير “أبو مطلق”، لافتا أن وجود اللاعبين مع بعضهم البعض يزيد من الاحتكاك والخبرة ويعمق اواصر الالفة والمحبة بين اللاعبين والمدربين ويعزز الترابط بينهم.

واضاف ان للمعسكر اثر إيجابي وفعال في خلق وتثبيت صفات لاعب الكاراتيه وان تزايد عدد التمرينات يساعد المدرب الوصول إلى الفورمة الرياضية في المنافسات من خلال اعطاء اللاعبين دفعة من الاحمال المناسبة.

وأوضح “عياد” أ الحصص التدريبية جرت على فترات متتالية واستضافة العديد من خبراء اللعبة وعدد من المدربين، وتخلل المعسكر محاضرات نظرية وعملية للياقة البدنية، مقدماً شكره لمدير مدرسة جمال عبد الناصر الاستاذ جميل الحرازين على حسن استقباله واستضافته للمعسكر.

ويأتي هذا المعسكر ضمن الخطة التي يعمل من خلالها مجلس إدارة النادي للنهوض بكافة الألعاب الرياضية الجماعية والفردية وضمن خطة مدرب الكاراتيه بالنادي الكابتن خليل عياد للارتقاء والنهوض بلاعبيه وتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة.

وفي ختام المعسكر التدريبي قام مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي بتقديم درعاً تقديرياً للمدرب المصري فريد ابو مطلق، كما قدم درعاً للأستاذ جميل الحرازين مدير مدرسه جمال عبد الناصر، وتم توزيع الشهادات على الأبطال المشاركين في المعسكر.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *