الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ والأقصى يواجهان خدمات البريج وأهلي النصيرات

الشاطئ والأقصى يواجهان خدمات البريج وأهلي النصيرات

  • في افتتاح الجولة “14” لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 6/1/2023- يسعى خدمات الشاطئ لتحقيق صحوة قوية وتجديد آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، في مباراته مع خدمات البريج في افتتاح الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى، فيما يتطلع الأقصى لتحقيق أول انتصاراته عندما يلتقي جاره أهلي النصيرات.

خدمات الشاطئ سيكون مطالب بتحقيق الفوز على خدمات البريج، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب اليرموك، ويريد فيه أصحاب الأرض مصالحة جماهيرهم وتجديد آمالهم في المنافسة.

ووضعت خسارة الشاطئ الأخيرة من بيت حانون الأهلي الفريق على مسافة بعيدة من المنافسة، وأوقفت رصيده عند 19 نقطة محتلاً المركز السادس ليصبح مطالب بتحقيق الفوز أمام البريج والعمل على استمراره في الجولات القادمة.

ويدرك البحرية أن أي نتيجة غير الفوز في مباراة اليوم ستكون بمثابة الخطوة الفاصلة بينه وبين المنافسة من أجل العودة للدوري الممتاز، بالإضافة لمراضاة جماهيره التي تزحف بشكل دائم لدعم ومساندة الفريق في مختلف الملاعب.

أما خدمات البريج فلا يطمع في النقاط الثلاث كاملة مع سعيه لتأمين نفسه بعيداً عن مراكز الخطر، إلا أنه سيخطف الفوز حال لاحت أمامه الفرصة وهو الذي سيدفع الفريق للمقدمة مرة أخرى.

البريج يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة ويريد استغلال تعادله الأخير أمام الأهلي متصدر الترتيب من أجل العودة بنتيجة مرضية له من أمام الشاطئ.

وعلى ملعب الدرة يلتقي الأقصى بجاره أهلي النصيرات، في لقاء يأمل فيه الأول بأن يتمكن من تحقيق الفوز للهرب من خطر الهبوط.

الأقصى لم يتمكن من تحقيق أي فوز له منذ بداية البطولة ليجد نفسه مهدد بالهبوط للدرجة الثانية حال استمرت نتائجه السلبية، والتي جعلته يتواجد في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

لا يختلف حال أهلي النصيرات كثيراً عن جاره في ظل تدهور نتائجه بشكل واضح في آخر أربعة مباريات، حيث خسر في ثلاثة وتعادل أمام الجلاء الأسبوع الماضي، ليجد نفسه على مقربة من منطقة الخطر ويحتاج للفوز لتأمين موقفه، في ظل احتلاله المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *