الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ يتعاقد مع 3 لاعبين ويجدد لاثنين

الشاطئ يتعاقد مع 3 لاعبين ويجدد لاثنين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 26/3/2023 – أعلن نادي الشاطئ اتمام أول تعزيزات الفريق الأول لكرة القدم بعد العودة للدوري الممتاز، بتعاقده مع ثلاثة لاعبين إلى جانب تجديد عقد لاعبان من المتواجدين مع الفريق في الموسم الماضي.

وأتم البحرية التعاقد مع  أسامة عيد القادم من صفوف نماء وخميس حمودة لاعب بيت حانون الأهلي السابق وسامح عويضة مهاجم شباب الزوايدة، حيث من المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مزيد من التعاقدات لتجهيز الفريق لمنافسات الموسم الجديد.

وكان خدمات الشاطئ جدد ثقته بالكابتن عماد هاشم وجهازه الفني لمواصلة مسيرتهم مع الفريق، بعدما قاده للعودة إلى دوري الدرجة الممتازة بتعادله مع نماء في المواجهة الحاسمة التي جمعت الفريقين في نهاية منافسات الدرجة الأولى.

 وفي نفس الإطار تمكن البحرية من تجديد عقود اللاعبان بلال النمنم وحازم أبو شنب، ويسعى للتجديد لعدد من لاعبي الفريق التي انتهت عقودهم بنهاية الموسم الماضي، وسيكون النجم سليمان العبيد أبرز هؤلاء اللاعبين.

وسيواصل الشاطئ مساعيه لضم مزيد من اللاعبين في الفترة المقبلة، حيث يأمل أن يتمم صفقة ضم الحارس أحمد عفانة على سبيل الإعارة من شباب جباليا، فيما لا زالت احتمالات التعاقد مع المهاجم محمد بلح قائمة رغم تمسك الصداقة بعودته للفريق ووجود عروض أخرى من الأندية الغزية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *