الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ يلتقي المجمع وبيت لاهيا يستقبل أهلي النصيرات

الشاطئ يلتقي المجمع وبيت لاهيا يستقبل أهلي النصيرات

في افتتاح الجولة “16” لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 20/1/2023- يسعى خدمات الشاطئ لمواصلة انتصاراته للأسبوع الثالث على التوالي، عندما يلتقي المجمع الإسلامي اليوم، في افتتاح الجولة السادسة عشرة من دوري الدرجة الأولى، بينما يستقبل بيت لاهيا ضيفه أهلي النصيرات في مباراة أخرى.

الشاطئ سيكون أمام اختبار هام لتعزيز حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود، في مباراته مع المجمع التي تجري بينهما على ملعب اليرموك.

وباتت حظوظ الشاطئ أكثر قوة مع صحوة الفريق في الجولتين السابقتين، بالفوز على البريج وخدمات خانيونس ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، ويسعى للتقدم للمركز الرابع حتى لو بشكل مؤقت على أمل البقاء فيه مع نهاية مباريات الجولة.

وسيكون المجمع الإسلامي هو الآخر مطالباً بالفوز من أجل تخفيف الضغط عن كاهل الفريق الذي يحتل المركز العاشر برصيد 13 نقطة، ويمني النفس في الفوز لتوسيع الفارق بينه وبين الأقصى صاحب المركز الحادي عشر إلى 9 نقاط.

وصحح المجمع من مساره بشكل بسيط في الجولتين السابقتين بعد تعادليه أمام بيت لاهيا وبيت حانون، وفي كلا المباراتين كان الفريق هو المبادر للتسجيل دون أن ينجح في الحفاظ على تقدمه بالنتيجة.

ويستقبل بيت لاهيا ضيفه أهلي النصيرات وعينه على مواصلة الصحوة والتقدم للمركز السادس في الترتيب، خاصة وأن الفوز الأخير له على الأمل جعل الفريق يرفع رصيده إلى 19 نقطة بالتساوي مع خدمات البريج الذي يتفوق بفارق الأهداف عن اللهاونة.

صحوة بيت لاهيا في الجولة السابقة والتي شهدت العودة بالفوز من أمام الأمل، جعلت الفريق في موقف مريح بعيداً عن مناطق الخطر في الترتيب، الأمر الذي زاد من طموحاته للتواجد في مركز متقدم مع نهاية المسابقة.

بدوره سيكون أهلي النصيرات مطالباً بوضع حد للنتائج السلبية التي يعاني منها في الموسم الحالي، بعدما غابت عنه الانتصارات في مبارياته الستة الماضية حيث خسر في أربعة مباريات وتعادل في مباراتين، ليتواجد الفريق في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *