الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ × خدمات رفح .. قمة البطل والوصيف السابقين

الشاطئ × خدمات رفح .. قمة البطل والوصيف السابقين

في ختام الجولة الثانية للدوري الممتاز 2021

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 27/1/2021- تُختتم اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة، والتي توقفت أكثر من شهرين بعد إقامة أول مباراتين في الجولة، التي استُكملت أمس بلقائَيْ شباب رفح وضيفه اتحاد بيت حانون، واتحاد خان يونس والتفاح.

  • خدمات الشاطئ x خدمات رفح

سيكون ملعب فلسطين مسرحًا لقمة كروية تجمع خدمات الشاطئ وضيفه خدمات رفح، إذ سيدخل الفريقان اللقاء وأعينهما على حصد النقاط الثلاث بعد فوزهما في الجولة الأولى من بطولة الدوري.

الشاطئ صاحب الأرض في غياب الجمهور يأمل أن ينجح في كسر عقدة الأخضر الرفحي ويحقق فوزه الأول عليه منذ ثمانية أعوام، إذ يعود آخِر فوزٍ للبحرية على خدمات رفح في مرحلة الذهاب من موسم 2013/2014، ليفشل بعدها الفريق في تحقيق أي فوز على حامل لقب الدوري.

يعوِّل البحرية كثيرًا على نجم الفريق سليمان العبيد والذي يمثِّل القوة الضاربة للفريق في الخط الأمامي، حيث أصبح وحيدًا بعد رحيل مهند أبو زيد وعلاء إسماعيل عن الفريق مع نهاية الموسم الماضي، لكن المدرب ربحي سمور منَح الفرصة بعضَ اللاعبين الشباب، مثل: أحمد أبو حسنين، ومحمد الرواغ، إضافةً إلى اعتماده على الوافد الجديد للبحرية سامي الداعور الذي يُعد ميزان خط الوسط.

يدرك الشاطئ أن مهمته لن تكون سهلة أمام خدمات رفح إلا أنه سيعمل على الاستفادة من تأثُّر الفريق الرفحي برحيل ثلاثة من أبرز نجومه: هلال غواش، وبدر موسى، وسامي قعدان، من أجل حصد النقاط الثلاث، وتكرار ما فعله في الجولة الأولى عندما فاز على اتحاد بيت حانون بهدف دون رد.

أما خدمات رفح فسيدخل اللقاء بحسابات مثيلة لصاحب الأرض وهي العودة بالنقاط الثلاث, ويتطلع لتعزيز فوزه الأول على الهلال في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين، بفوزٍ ثانٍ يكون أمام الشاطئ الذي كان منافسًا قويًّا له في الموسم الماضي.

إسلام أبو عريضة مدرب خدمات رفح عمل مؤخرًا على تجهيز الفريق تجهيزًا مناسبًا، خاصة بعد التوقفات المتكررة التي أبعدت الفريق عن التدريبات، لكنه عاد قبل أسبوعين سعيًا منه للتحضير للمنافسة على نيل اللقب الثالث تواليًا والسابع في تاريخه.

ويملك أبو عريضة إنجازًا نوعيًّا مع خدمات رفح، إذ تُوِّج مع الفريق بلقبين للدوري الممتاز، إضافة إلى لقب كأس غزة 2019.

وفرض التعادل السلبي نفسه على مواجهتَيْ الفريقين الموسم الماضي، حيث لم تشهد تسجيل أي أهداف نظرًا للحذر الكبير الذي لعب به الفريقان.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *