الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية يطالب بإعادة النظر في قرار إلغاء كأس السوبر

الشجاعية يطالب بإعادة النظر في قرار إلغاء كأس السوبر

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/10/2021- دعا رياض البيطار عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية اتحاد كرة القدم إلى إعادة النظر بقرار إلغاء كأس السوبر في غزة.

وأكد البيطار أن قرار الإلغاء جاء مفاجئاً بالنسبة لناديه، مشيراً إلى أن الأمر لا يحتاج لتأويل أو دراسة مسبقة.

وأشار البيطار إلى أن الاتحاد كان يملك فرصة ثمينة لتحقيق انجاز استثنائي للموسم الماضي والحالي، خاصة وأن الظروف الصحية بسبب انتشار فيروس كورونا بالإضافة للعدوان الصهيوني على قطاع غزة يمثلان تحديات مميزة في حال واصل الاتحاد تنظيم مسابقاته متجاوزاً هذه الظروف.

وقال البيطار إن كأس السوبر لم يكن بحاجة للكثير من التأويل خاصة مع إلغاء بطولة كأس غزة في الموسم الماضي، وأنه كان من الطبيعي أن يتم إقامة كأس السوبر بين شباب رفح بطل الدوري الممتاز ووصيفه الشجاعية الذي حقق هو الآخر إنجازاً كبيراً بفضل الانتصارات العشرة المتتالية التي حققها ويملك رقماً قياسياً على مستوى فلسطين.

وأوضح البيطار أن ناديه لم يستمع لمبررات الاتحاد حول إلغاء السوبر، لكن بعض المعلومات الواردة أن الاتحاد حاول تفادي الحرج، متسائلاً عن طبيعة الحرج الذي يحاول تفاديه في إقامة مباراة بين ناديين يرتبطان بعلاقة اجتماعية وطيدة إلى جانب المنافسة الشريفة بينهما داخل الملعب.

وشدد البيطار على العلاقات القوية التي تربط الأندية الغزية ببعضها وحالة الترابط التي تعيشها وحالة الفرحة وتقديم التهاني التي تقدمها عندما يحقق أحد هذه الأندية انجازاً أو يتوج بلقب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *