الرئيسية / الأندية / الشجاعية يكرم داعميه وفائزيه باستفتاء أمواج  

الشجاعية يكرم داعميه وفائزيه باستفتاء أمواج  

غزة- 26/3/2021- كرم نادي اتحاد الشجاعية أبناء النادي الفائزين في استفتاء مؤسسة أمواج للأفضل رياضيا اخر عشرين عاما “الذهبي” وهم الكابتن نعيم السويركي افضل مدرب فلسطيني والكابتن محمد الشيخ خليل افضل حكم فلسطيني والكابتن خالد العرقان افضل لاعب كرة طائرة فلسطيني بالإضافة الى تكريم مجموعة مخابز اليازجي على دعمها المستمر للنادي. 

وحضر حفل التكريم الأستاذ حسن الجعبري رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والأستاذ وليد جندية والأستاذ اكرم حجاج عضوي مجلس الإدارة سابقا وعدد من أعضاء الجهاز الفني والاداري ولاعبي الفريق الأول بالإضافة الى رابطة مشجعي النادي. 

وقال الجعبري ان نادي اتحاد الشجاعية يشعر بالفخر والاعتزاز لوصول ثلاثة من أبنائه الى منصات التتويج في الأفضل رياضيا خلال اخر عشرين عاما في القدس والضفة والقطاع، مضيفا ان هذا التكريم هو واجب على نادي اتحاد الشجاعية اعتزازا وافتخارا بأبنائه الذي حققوا العديد من الانجازات الكبيرة. 

من جانبه اكد الأستاذ نايف الحطاب نائب رئيس النادي ان تكريم مجموعة مخابز اليازجي هو جزء من رد الجميل لهذه المجموعة التي لم تتأخر عند دعم النادي في كافة الأوقات والمحطات، موجها الشكر والتقدير الى إدارة المجموعة التي تعتبر عنوانا من عناوين الاقتصاد الوطني في غزة. 

من جهته توجه الكابتن نعيم السويركي بالشكر والتقدير الى إدارة نادي الشجاعية على هذا التكريم والذي يشعره بالفخر والاعتزاز والسعادة حينما يشاهد النادي الذي حقق معه كل الإنجازات يحرص على تكريمه بعد فوزه بلقب افضل مدرب فلسطيني. 

بدوره قال الكابتن محمد الشيخ خليل ان نادي اتحاد الشجاعية وقف معه منذ بداية مسيرته التحكيمية حينما تم ترشيحه من قبل إدارة النادي للحصول على دورة تحكيمية كانت البوابة لدخوله عالم التحكيم وتحقيق هذه الإنجازات التي جعلته يتوج بأفضل حكم فلسطيني. 

من جهته أكد الكابتن خالد العرقان انه يعتز بان مسيرته في عالم كرة الطائرة بدأت من الشجاعية لينطلق بعدها في هذه اللعبة ويحقق البطولات التي جعلته افضل لاعب كرة طائرة في فلسطين، شاكرا مجلس الإدارة على هذا التكريم الذي يشعره بالسعادة الكبيرة. 

وأعرب رامز اليازجي عضو إدارة مجموعة مخابز اليازجي عن شكره لإدارة الشجاعية على حرصها على تكريم المجموعة، مضيفا ان مجموعة مخابز اليازجي تدعم النادي دوما وتحرص على استمرار هذا الدعم لان ذلك واجب عليها تجاه هذا النادي العريق الذي أسسه الحاج توفيق اليازجي رحمه الله تعالى ويخدم كافة اهالي حي الشجاعية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *