الرئيسية / كرة قدم محلية / الصباحين يقود خدمات رفح لفوز مثير على الصداقة

الصباحين يقود خدمات رفح لفوز مثير على الصداقة

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 9/9/2019- قاد النجم يسار الصباحين فريقه خدمات رفح لأول فوز له بالدوري الممتاز على ضيفه الصداقة بهدفين دون رد, في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي, في ختام منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة.

فوز الأخضر الرفحي كان بمثابة الإنطلاقة الحقيقية للفريق الساعي للدفاع عن لقبه, بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول, فيما استمرت عقدة الصداقة أمام خدمات رفح الذي لم يحقق عليه الفوز منذ عام 2015, ليتجمد رصيد الفريق عند نقطة وحيدة وضعته في المركز الثاني عشر والأخير.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

خدمات رفح كان المبادر في التهديد عبر بدر موسى الذي استقبل كرة حازم أبو شنب ليسددها بجانب المرمى, قبل أن يفرض الصداقة أفضلية كبرة على مجريات اللعب وتنوعت محاولاته الهجومية في ظل رغبة الفريق بالوصول لشباك أصحاب الأرض, حيث سدد محمد أبو توهة كرة جانبت المرمى.

استمرت أفضلية الضيوف ولاحت الفرصة أمام عمر أبو عبيدة الذي سدد كرة صاروخية علت المرمى بقليل, تبعها محمد أبو سليم بتسديدة جانبية مرت بسلامة أمام مرمى الخدمات, حاول الخدمات تنشيط هجماته عبر الصباحين الذي وضع رأسية علت المرمى, ومنع الحارس أحمد ضهير فضل أبو ريالة من هدف أول بعدما تصدى لإنفراده.

الشوط الثاني

حاول الصداقة الاستفادة من أفضليته الهجومية مع بداية الشوط الثاني في ظل التحركات القوية لثلاثي الهجومي, قبل أن يدفع خدمات رفح بمحمود النيرب وهلال غواش لتنقلب الأفضلية لأصحاب الأرض وسط تفاعل جماهيري كبير, فيما وقف دفاع الصداقة سداً منيعاً أمام تلك المحاولات.

زاد الفريق الرفحي من الضغط وسدد معتز النحال كرة قوية من خارج الصندوق جانبت المرمى, قبل أن يقتنص يسار الصباحين هدف التقدم بعد تلقيه كرة من عماد فحجان ليضعها برأسه في الشباك, ليعود الصباحين بعدها بدقيقتين ويعزز النتيجة بالهدف الثاني من انفراده بالحارس, ووقف القائم حائلاً أمام الصباحين لتسجيل الهدف الثالث له ولفريقه بعدما تصدى لكرة مقصية سددها من داخل الصندوق.

تشكيلة خدمات رفح:

أحمد ضهير, معتز النحال, أحمد جربوع, محمد حجاج (سامي قعدان 72), حازم أبو شنب, جهاد أبو رياش, أنس الشخريت, عمران أبو بلال (محمود النيرب 54), بدر موسى (هلال غواش 59), يسار الصباحين, عماد فحجان.

* أصحاب الأهداف: يسار الصباحين هدفين (83) + (85)

* المدرب: إسلام أبو عريضة

* الكابتن: محمد حجاج

* عدد النقاط: 4

* الترتيب: 1

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (0)، البطاقات الحمراء: (0)

* تشكيلة الصداقة :

شادي أبو العراج, فارس عوض, محمد أبو حسنين, ميسرة البواب, محمد أبو سليم, محمود العامودي, عبد الرحمن المنايعة (محمود عطية 75), يوسف داوود (أحمد الكرنز 65), محمد أبو توهة (محمد أبو ناجي 90), فضل أبو ريالة, عمر أبو عبيدة.

* أصحاب الأهداف: لا يوجد

* المدرب: رأفت خليفة

* الكابتن: محمد أبو حسنين

* عدد النقاط: 1

* الترتيب: 12

* العقوبات: * البطاقات الصفراء: (1)، البطاقات الحمراء: (0)

بطاقة المباراة

* الجولة: 2

* النتيجة: (2-0)

* الملعب: رفح البلدي

* التاريخ: 9/9/2019

* عدد الجمهور: 4000 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 4:30

* وقت انتهاء المباراة: 6:30

* الوقت الضائع في الشوط الأول:  3 دقائق

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 5 دقائق

* طاقم الحُكام والمراقبين: حكم ساحة: عماد مرجان، مساعد أول: أحمد شبير، مساعد ثان: محمد اليازجي، حكم رابع: أشرف زملط.

مراقب المباراة: وسام بشير .. مُقيم الحُكام: فريد الأشقر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *