الرئيسية / كرة طائرة / الصداقة وسنجل يمثلان فلسطين في البطولة العربية للكرة الطائرة

الصداقة وسنجل يمثلان فلسطين في البطولة العربية للكرة الطائرة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/1/2022 – كشف الاتحاد العربي للكرة الطائرة عن تمثيل فريقي الصداقة بطل الدوري في غزة وسنجل بطل الدوري في الضفة الغربية لفلسطين، في البطولة العربية بنسختها الـ 40 المقرر إقامتها في تونس.

ومن المقرر أن تقام بطولة الأندية العربية الأبطال للكرة الطائرة في تونس خلال الفترة من 15 فبراير القادم إلى 27 من ذات الشهر، والتي سيشارك فيها 19 فريقاً من 12 دولة عربية.

وأعلن الاتحاد العربي عبر موقعه الرسمي عن قائمة الفرق التي تم اعتمادها للمشاركة في البطولة، ومن بينهم فريقي الصداقة وسنجل الذي سبق لهما المشاركة سوياً في البطولة العربية عام 2007 والتي أقيمت في تونس.

وشهدت النسخ 2017 و 2019 و 2020 مشاركة فريقي خدمات جباليا وسنجل في البطولة ممثلين عن فلسطين، فيما شارك فريق سنجل  في نسخة 2018 ممثلاً عن فلسطين دون مشاركة أي فريق غزي بسبب اغلاق معبر رفح البري في حينها.

وأرسل ناديي الصداقة وسنجل خطابين رسميين للاتحاد العربي لاعتماد مشاركتهما في البطولة بصفتهما بطلي الدوري في غزة والضفة.

تشهد النسخة الـ40 من البطولة العربية للأندية غياب الأهلي المصري حامل لقب النسخة الأخيرة وأكثر الأندية تتويجاً باللقب ومواطنه الزمالك عن المشاركة بعد اعتذارهما.

وضمت قائمة الفرق المشاركة في البطولة كلاً من: الترجي الرياضي ومستقبل المرسى من تونس، الكويت وكاظمة من الكويت، خيبل والشعلة من اليمن، أهلي طرابلس والسويحلي من ليبيا، السيب والكامل والوافي من عُمان، الريان والأهلي من قطر، سنجل والصداقة من فلسطين، غاز الجنوب والبشمركة من العراق، دار كليب من البحرين، الترجي من السعودية، شباب الحسين من الأردن، الأولمبي الميلي من الجزائر.

شاهد أيضاً

الصداقة يواصل صدارة دوري الاحتراف الجزئي لكرة الطائرة

بيت حانون يعتلي صدارة الدوري الممتاز غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/7/2023- واصل نادي الصداقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *