الرئيسية / كرة طائرة / الصداقة يتوج بلقب دوري “جوال” لكرة الطائرة

الصداقة يتوج بلقب دوري “جوال” لكرة الطائرة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 5/6/2022- توج فريق نادي الصداقة بلقب دوري جوال لكرة الطائرة، عقب فوزه على فريق شباب جباليا بثلاثة أشواط، مقابل شوط واحد، في اللقاء الذي جمعهما أمس على صالة سعد صايل بمدينة غزة، في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

وحضر اللقاء، عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد اللعبة، وعضو الاتحاد إيهاب كحيل، وأعضاء مجلس إدارة نادي الصداقة.

ووصل الصداقة للنقطة 15 في صدارة جدول الترتيب، بينما بقي الشباب في المركز الرابع بنقطتين، ويحافظ الصداقة على اللقب للموسم الثاني تواليا، كما وتعتبر هذه البطولة التاسعة عشر في تاريخ النادي، علما أن الفريق حقق بطولة الكأس أيضا، ليحرز الثنائية.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (25-19) و(25-21) و(22-25) و(25-11).

أدار اللقاء: ياسر أبو عبيد حكم أول، وجهاد أبو حبل حكم ثاني، ومحمد أبو سعدة مسجل، وحارث أبو العمرين ومحمد درابيه مراقبي الخطوط، وأسامة المقيد مقيم حكام، ومصطفى النواجحة مراقبا للمباراة.

وفي اللقاء الثاني، فاز خدمات جباليا على نظيره نماء بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت على النحو التالي:(25-16) و(32-30) و(25-16).

ليبقي خدمات جباليا في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ونماء في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.

أدار اللقاء: رجب عبيد حكم أول، عاطف حسونة حكم ثاني، وأكرم السرسك مسجل، وحسن غنيم وياسين عوكل مراقبي خطوط، وأسامة المقيد مقيما للحكام، ومصطفى النواجحة مراقبا للمباراة.

ويلتقى الخميس المقبل على ذات الصالة، فريقا الصداقة وخدمات جباليا، ونماء وشباب جباليا في ختام مباريات المسابقة، وسيتم تتويج الفريق البطل وأصحاب المراكز الثاني والثالث.

شاهد أيضاً

الصداقة يواصل صدارة دوري الاحتراف الجزئي لكرة الطائرة

بيت حانون يعتلي صدارة الدوري الممتاز غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/7/2023- واصل نادي الصداقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *