الرئيسية / كرة قدم محلية / الصداقة x اتحاد خانيونس.. التعويض فقط لاغير

الصداقة x اتحاد خانيونس.. التعويض فقط لاغير

  • في افتتاح الجولة الثالثة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 23/9/2022- تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، والتي تشهد لقاء مثيراً يجمع الصداقة وضيفه اتحاد خانيونس.

ملعب فلسطين سيكون مسرحاً للقاء المثير بين الصداقة واتحاد خانيونس، ويأمل فيه كل الفريق تحقيق أول انتصار له في البطولة بعد تعثرهما في الجولتين الأولى والثانية.

ويدخل الصداقة هذا اللقاء محملاً بأعباء الخسارة من خدمات رفح في الجولة الماضية بهدف مقابل ثلاثة، والذي سبقه التعادل السلبي أمام غزة الرياضي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز، لذا فإن أصحاب الأرض لن يتنازلون عن حصد النقاط الثلاث لمراضاة جماهيرهم وتصحيح مسارهم.

ودقت الخسارة في الجولة الماضية ناقوس الخطر لدى المدفعجية خاصة وأن الفريق يعد من المرشحين للتواجد بين رباعي المقدمة على أقل تقدير، في ظل الصفقات القوية التي أبرمها خلال مرحلة الانتقالات الماضية.

ويمني أبناء المدرب عماد هاشم النفس بالتأكيد على أن نتيجة الفريق الأخيرة لم تكن سوى كبوة وأنهم يملكون القدرة على تصويب أوضاعهم والدخول في أجواء المسابقة من خلال فوزهم على اتحاد خانيونس والذي يعتبر هو الآخر أحد الفرق المرشحة للمنافسة على مراكز المقدمة.

يدرك الصداقة أهمية تحقيق الانتصار في لقاء اليوم وأن أي نتيجة أخرى قد تزيد الضغوط على كاهل الفريق قبل مباراته القادمة أمام الهلال الذي عادة ما يتسبب في الكثير من المتاعب للصداقة في المباريات التي تجمعهما.

اتحاد خانيونس يريد هو الآخر الخروج من ثوب التعادلات وتحقيق أول انتصاراته والوصول لشباك منافسه للمرة الأولى منذ بداية البطولة، حيث أن الفريق تعادل سلبياً في مباراتيه أمام شباب رفح والهلال توالياً، دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف ولم تستقبل شباكه أي أهداف أيضاً.

يعلم اتحاد خانيونس أن استمرار التعادلات لن يكون أمراً ايجابياً للفريق الطامح إلى المنافسة بقوة على لقب الدوري في الموسم الحالي، ويسعى لاستغلال تفوقه المعنوي على الصداقة في آخر أربعة مواجهات جمعتهما من أجل العودة من أمامه بالنقاط الثلاث.

والتقى البرتقالي مع الصداقة في الموسمين الماضيين أربعة مرات تمكن خلالها من تحقيق الفوز ذهاباً وإياباً وسيعمل على تأكيد هذا التفوق في مباراة اليوم واستثمار الحالة المعنوية التي يمر بها أصحاب الأرض بعد خسارتهم من خدمات رفح في الأسبوع الماضي.

يدرك المدرب نبيل صيدم أن المهمة لن تكون سهلة على لاعبيه حيث أنهم لا يعيشون في أفضل حالاتهم في الفترة الحالية، لكنه يعول على قوة الخط الأمامي للفريق وأن تكون مواجهة الصداقة بداية مهمة لمرحلة جديدة في طريق المنافسة على لقب البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *