الرئيسية / كرة قدم محلية / الصلاح يحكم على خدمات المغازي بالتعادل

الصلاح يحكم على خدمات المغازي بالتعادل

  • الزيتون يلاقي الاستقلال من أجل الابتعاد بصدارة دوري “الثانية”

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/1/2022- فرض الصلاح تعادلاً مثيراً على جاره خدمات المغازي بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الدرة، في افتتاح الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية.

التعادل لم يخدم الفريقين بشكل كبير لكنه يبقى أفضل من الخسارة بالنسبة للفريقين، ليرفع المغازي رصيده إلى 7 نقاط متقدماً للمركز السابع بشكل مؤقت، ورفع الصلاح رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر لحين انتهاء بقية مباريات الجولة.

المباراة جاءت سجالاً بين الفريقين ولم يستمر فيها تقدم أي فريق على الأخر سوى لدقائق قليلة، حيث افتتاح ساهر أبو ظاهر التسجيل للمغازي (15)، وعدل فراس أبو الجديان النتيجة للصلاح (32)، قبل أن يتقدم زميله فادي أبو جابر بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء (40).

ومع بداية الشوط الثاني نجح المغازي في العودة لتعديل النتيجة من خلال محمد أبو ظاهر، ونجح المغازي في التقدم بالنتيجة عبر براء أبو الخير (83)، إلا أن اصرار الصلاح منحه الخروج بنقطة التعادل بعدما تمكن لاعبه عمرو عبد الرحمن من تسجيل هدف التعادل الثمين (90+5).

  • مباريات اليوم

تستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة بلقاء يجمع الزيتون والاستقلال على ملعب خانيونس البلدي، ويأمل الزيتون أن يبتعد بصدارة الترتيب والخروج منها فائزاً في ظل امتلاكه لـ12 نقطة في المركز الأول، ويدخل الاستقلال اللقاء برصيد 3 نقاط محتلاً المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب اليرموك يلتقي الرباط بنظيره المشتل، والتي سيحاول فيها الرباط العودة لسكة الانتصارات بعد تعثره بالتعادل في الجولة الماضية أمام اتحاد دير البلح، ليتراجع للمركز السادس برصيد 8 نقاط، فيما يتطلع المشتل لمغادرة قاع الترتيب حتى ولو بشكل مؤقت خاصة وأن الفريق لم يتمكن من حصد سوى نقطة واحدة تجعله يحتل المركز السادس عشر والأخير متأخراً عن الوفاق والرضوان صاحبي نفس الرصيد بفارق الأهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *