الرئيسية / كرة قدم محلية / الظاهرية والمكبر في قمة مبكرة بدوري المحترفين

الظاهرية والمكبر في قمة مبكرة بدوري المحترفين

  • في افتتاح الجولة الثانية لدوري المحترفين

إغزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/9م2022- تزداد الإثارة في افتتاح الجولة الثانية من دوري المحترفين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية المُحتلة والتي تشهد قمة تجمع الظاهرية بضيفه المكبر، كما ويستقبل الأمعري ضيفه أهلي الخليل من أجل تعويض خسارته في الجولة الافتتاحية، ويحل إسلامي قلقيلية ضيفا على مؤسسة البيرة.

على ستاد دورا ستكون جماهير كرة القدم الفلسطينية على موعد مع قمة تجمع الظاهرية والمكبر، خاصة وأن الفريقين عملا خلال فترة الانتقالات على تعزيز صفوفهما بمجموعة كبيرة من اللاعبين من أجل المنافسة على لقب دوري المحترفين.

الظاهرية يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما استهل مشواره في البطولة بالفوز على جاره السموع بهدفين دون رد، ويأمل في أن يتحقق السيناريو امام المكبر والخروج من أمامه بالنقاط الثلاث والقفز لصدارة الترتيب.

الظاهرية الذي استعاد مدربه المخضرم سعيد أبو الطاهر الذي توج في الموسمين الماضيين مع شباب الخليل بلقب البطولة، يأمل في أن يستعيد أمجاده معه بعدما سبق أن قاده لحصد اللقب في مناسبتين سابقتين.

على الجانب الأخر فإن جبل المكبر يسعى إلى تحقيق فوزه الثاني في مباراته أمام الظاهرية، بعدما تمكن من افتتاح مشواره بالبطولة بفوزه على جاره هلال القدس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المكبر يملك نفس الحوافز التي يملكها الظاهرية خاصة وأنه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ويقودهم المدرب المخضرم خضر عبيد الذي توج بلقب دوري المحترفين في ثلاثة مواسم متتالية مع هلال القدس وسبقها التتويج مع شباب الخليل موسم 2015/2016.

الأمعري يستقبل ضيفه أهلي الخليل على ستاد الشهيد فيصل الحسيني وعينه على تعويض خسارته من بلاطة في الجولة الأولى.

الأمعري يتطلع إلى الاستفادة من العناصر الشابة التي تعاقد معها في الفترة الماضية والظهور بشكل مميز من أجل تحقيق أول الانتصارات، فيما ستكون مهمة اهلي الخليل صعبة خاصة وأن الفريق لم يعزز صفوفه بالشكل المطلوب ورحل عنه اثنين من أهم لاعبيه هما فادي دويك وخلدون الحلمان بعد مساهمتهما في عودته لدوري المحترفين في الموسم الماضي.

البيرة سيكون هو الأخر في مهمة صعبة عندما يلتقي ضيفه إسلامي قلقيلية على نفس الملعب، حيث يبحث البيرة عن الفوز بعد عودته من أمام شباب الخليل في الجولة الأولى بنقطة التعادل.

بدوره فإن الإسلامي يريد تعويض الخسارة الثقيلة التي تلقاها أمام ثقافي طولكرم في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، ويأمل في أن تكون مباراته أمام البيرة فرصة لحصد أول ثلاث نقاط له في مشوار المسابقة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *