الرئيسية / كرة قدم محلية / الدعاليس وهنية يدعمان مشاركة فلسطين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم “البتر”

الدعاليس وهنية يدعمان مشاركة فلسطين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم “البتر”

غزة- 19/1/2022 – استجاب عصام الدعاليس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي وعبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة للنداء الموجه بخصوص إنقاذ مشاركة منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم للبتر، من خلال دعم مشاركته بمبلغ عشرة آلاف دولار.

واعلن عبد السلام هنية أن لجنة متابعة العمل الحكومي برئاسة عصام الدعاليس، قررت دعم المنتخب بقية خمسة آلاف دولار، وأن المجلس الأعلى للرياضة قرر دفع مبلغ مماثل، إنقاذا لمشاركة فلسطين في التصفيات على أمل التأهل إلى النهائي وتحقيق نتائج تليق بتضحيات أبناء الشعب الفلسطيني.

ووجه هنية شكره باسم الأسرة الرياضية لعصام الدعليس لموقفه المساند لمشاركة منتخب كرة القدم للبتر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم المقررة في إيران خلال شهر مارس المقبل.

وأكد هنية أن مواقف الدعليس تمثل جزءً أساسياً في دعم الرياضة وتشجيع التمثيل المشرف لفلسطين في كل المحافل الخارجية.

كما كشف هنية عن تقديم مبلغ (5000) دولار أيضا من المجلس الأعلى لدعم مشاركة نادي الصداقة في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة التي ستقام في تونس.

بالإضافة للحصول على موافقة لجنة متابعة العمل الحكومي على توفير فرصتي عمل ضمن برنامج التشغيل المؤقت لكل من محمد حمادة بطل منتخب رفع الأثقال، واللاعب عبد الله العرقان لاعب منتخب كرة الطائرة الشاطئية.

وأشار هنية أن جهود دعم الرياضيين ستبقى على سلم أولويات المجلس الأعلى تأكيداً على القيمة الكبيرة التي تحملها الرياضة الفلسطينية وأهمية حضورها المشرف وتكريم اللاعبين المميزين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *