الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يتأهل لكأس آسيا 2023 بالعلامة الكاملة

الفدائي يتأهل لكأس آسيا 2023 بالعلامة الكاملة

أولان باتور/الموفد الإعلامي للاتحاد- 14/6/2022- أكد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا 2023 للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزه المستحق على المنتخب الفلبيني برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على الاستاد الوطني بالعاصمة المنغولية أولان باتور، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023، ليتصدر الفدائي الفلسطيني مجموعته بتسع نقاط من ثلاث انتصارات.

وفاز “الفدائي” في المباراة الأولى على منغوليا بهدف دون رد، سجله اللاعب عدي الدباغ من ركلة جزاء، ثم انتصر على اليمن بخماسية نظيفة.

وفي مباراة اليوم، قدم الفدائي واحدة من أجمل لقاءاته من حيث الانتشار والسرعة في الأداء واللعب السهل والضغط على الخصم، مما أدى لسيطرته على مجريات اللقاء من بدايته حتى نهايته.

وبدأ المدير الفني للمنتخب، التونسي مكرم دبوب بتغيير طفيف عن مباراة اليمن نتيجة الإصابات، وضمت التشكيلة: رامي حمادة في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع مصعب البطاط، ياسر حمد، محمد صالح، سامر الجندي، وثنائي الارتكاز محمد باسم ومحمد يامين، وثلاثي الوسط الهجومي عدي الدباغ، تامر صيام، محمود ابو وردة، وصالح شحادة مهاجماً .

وأضاع الفدائي فرصا محققة قبل بدء التسجيل عبر صالح شحادة، الذي وقّع على الهدف الأول، تبعه تامر صيام بهدف ثانٍ أنهى به أحداث الشوط الأول.

في الشوط الثاني دخل الفدائي وعينه على الانتصار العريض، حيث تمكن محمد يامين من إضافة الهدف الثالث، واختتم محمود أبو وردة غلة الأهداف بتسجيله الهدف الرابع.

وسجّل منتخبنا خلال هذه التصفيات 10 أهداف، وحافظ على شباكه نظيفة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *