الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يختتم مشاركته في التصفيات الآسيوية المزدوجة أمام اليمن

الفدائي يختتم مشاركته في التصفيات الآسيوية المزدوجة أمام اليمن

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/6/2021- يقف المنتخب الوطني على مشارف التأهل المباشر للتصفيات التكميلية لكأس آسيا، عندما يواجه المنتخب اليمني، في ختام منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة، والتي تجمعهما على ستاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين.

ويتطلع المنتخب الوطني إلى تجنب المفاجآت واستغلال الحالة المعنوية العالية التي يمر بها الفدائي بعد الفوز الكبير على منتخب سنغافورة في الجولة الماضية، الأمر الذي جعله يتواجد في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويسعى إلى إنهاء التصفيات المزدوجة في نفس المركز حيث يحتاج إلى الفوز أو التعادل أمام اليمن التي تملك 5 نقاط في المركز الخامس والأخير.

وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للاعبي المنتخب الوطني حيث تأخد طابع ثأري في ظل رغبتهم نجوم الفدائي في رد اعتبارهم بعد الخسارة غير المتوقعة أمام اليمن في نوفمبر 2019، والتي تسببت في فقدانه للكثير من حظوظه في المنافسة للتأهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

المنتخب الوطني عاش حالة رائعة أمام منتخب سنغافورة مقارنة بما سبقها من نتائج سلبية، أدت إلى تعيين التونسي مكرم دبوب مدرباً للمنتخب الوطني خلفاً للكابتن نور الدين ولد علي الذي استقال عقب الخسارة القاسية أمام المنتخب السعودي بخماسية نظيفة.

وشهد مران الفدائي أول أمس تدريبات مكثفة بقيادة دبوب حيث استمرت التدريبات على ملعب نادي الهلال لمدة 90 دقيقة، والتي تنوعت بين التدريبات البدنية والفنية.

وفي نفس السياق أنهى المنتخب اليمني تدريباته أمس تحضيراً لملاقاة الفدائي، لكنه سيواجه معضلة في ظل غياب ثلاثة من أهم لاعبيه هم محمد بقشان ومحسن قراوي وأحمد الصادق.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *