الرئيسية / كرة قدم محلية / الفدائي يغادر للمشاركة في بطولة الأمم الثلاثية

الفدائي يغادر للمشاركة في بطولة الأمم الثلاثية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/1/2021- غادر وفد المنتخب الوطني متوجهاً إلى قيرغيزستان تحضيراً للمشاركة في بطولة الأمم الثلاثية الودية، والتي تأتي في إطار التحضيرات التي يجريها الفدائي للمشاركة في بطولة كأس العرب المُقررة في قطر خلال شهر نوفمبر القادم.

وغادر وفد “الفدائي” والذي ضم مجموعة من لاعبي دوري المحترفين بالضفة الغربية، على أن يتم لحاق عدد من اللاعبين المحترفين في الدول العربية بوفد المنتخب خلال الأيام القليلة القادمة.

وضم وفد المنتخب نفس مجموعة اللاعبين التي تواجدت في قائمته لمباراتي سنغافورة واليمن في التصفيات الآسيوية المزدوجة ومباراة جزر القمر في الدور التمهيدي لكأس العرب.

ومن المقرر أن يلعب الفدائي أمام قيرغيزستان بعد غداً الخميس، على أن يلتقي بعدها منتخب بنغلادش يوم الأحد القادم.

وخاض الفدائي معسكراً تدريبياً في مدينة رام الله لمدة أسبوع بعد إنتهاء الجولة الثانية من بطولة كأس الشهيد أبو عمار، تحضيراً للمباراتين الوديتين.

وتعد مباراتي قيرغيزستان وبنغلادش باكورة التحضيرات للمشاركة في بطولة كأس العرب، التي تأهل لها الفدائي بعد فوزه الثمين على منتخب جزر القمر في الدور التمهيدي بخمسة أهداف مقابل هدف.

وكانت قرعة كأس العرب أوقعت المنتخب الوطني في مجموعة نارية إلى جانب منتخبات المغرب والسعودية والأردن، حيث سيفتتح الفدائي مبارياته بمواجهة المغرب يوم 1/12/2021، على أن يلتقي بعدها منتخب السعودية يوم 4/12/2021، ويختتم مباريات في دور المجموعات بملاقاة المنتخب الأردني 7/12/2021.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *