الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يلاقي قيرغيزستان وبنغلاديش استعداداً لكأس العرب

الفدائي يلاقي قيرغيزستان وبنغلاديش استعداداً لكأس العرب

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/8/2021- يستعد المنتخب الوطني لخوض المباريات التجريبية في اطار التحضيرات التي يُجريها للمشاركة في بطولة كأس العرب “فيفا 2021″، المقرر إقامتها على ملاعب كأس العالم في العاصمة القطرية الدوحة في شهر نوفمبر القادم.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني خلال الأيام القادمة تحضيراته لخوض مباراتين تجريبيتين في إطار الأيام الدولية للفيفا، حيث سيلاقي منتخبي قيرغيزستان وبنغلاديش.

ومن المنتظر أن يسافر المنتخب الوطني لخوض مباراته أمام قيرغيزستان في الثاني من سبتمبر المقبل، على أن يلتقي بعدها منتخب بنغلادش في الخامس من نفس الشهر.

وتعد مباراتي قيرغيزستان وبنغلادش باكورة التحضيرات للمشاركة في بطولة كأس العرب، التي تأهل لها الفدائي بعد فوزه الثمين على منتخب جزر القمر في الدور التمهيدي بخمسة أهداف مقابل هدف.

وكانت قرعة كأس العرب أوقعت المنتخب الوطني في مجموعة نارية إلى جانب منتخبات المغرب والسعودية والأردن، حيث سيفتتح الفدائي مبارياته بمواجهة المغرب يوم 1/12/2021، على أن يلتقي بعدها منتخب السعودية يوم 4/12/2021، ويختتم مباريات في دور المجموعات بملاقاة المنتخب الأردني 7/12/2021.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *